برعاية

يورو كافيه: مماطلة نيمار والصراع على هازارد .. ثورة رونالدو وإصابة تياغو .. وداعاً راؤول

يورو كافيه: مماطلة نيمار والصراع على هازارد .. ثورة رونالدو وإصابة تياغو .. وداعاً راؤول

هل تمكنت من متابعة كل أحداث الأمس؟

لايهم .. في فقرة يورو كافيه نرصد لكم كل الأخبار وأهم الأحداث وأنتم في ضيافتنا، كما نتحدث عن ما لا يجب أن يفوتك في كرة القدم العالمية اليوم ..

بدايةً مع جديد شائعات الانتقالات والتي تكثفت بالأمس، حيث دخل يوفنتوس الإيطالي صراع ضم إلكاي غوندوغان لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني، كما يهتم بخيسوس نافاس جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

في ألمانيا أيضاً يستهدف أرسنال الإنجليزي ضم الثلاثي غرانيت شاكا لاعب خط وسط بوروسيا مونشنغلادباخ، وبينديكت هوفيديس مدافع شالكة، وكريم بلعربي مهاجم باير ليفركوزن.

أيضاً أثارت تقارير صحفية اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضم الكولومبي خاميس رودريغيز نجم ريال مدريد الإسباني، واقتراب عودة تشابي ألونسو إلى ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم ونهاية عقده مع بايرن ميونيخ الألماني.

على الجانب الآخر ينتظر ريال مدريد رد مهاجمه السابق ألفارو موراتا لاستعادته من يوفنتوس، حيث يعاني الميرينغي نقصاً حاداً بذلك المركز.

أثار البرازيلي نيمار أزمة جديدة في برشلونة الإسباني بمماطلة والده لمفاوضات التجديد تعللاً بالمشاكل التي تثيرها مصلحة الضرائب، وهو ما وضع مانشستر يونايتد في حالة تأهب لاقتناصه.

الشياطين الحمر أيضاً يرتقبون موقف الهولندي آريين روبين بعرض يقارب الـ20 مليون جنيه استرليني لضمه من بايرن ميونيخ.

أخيراً، يبدو أن البلجيكي إيدين هازارد بات على وشك مغادرة تشيلسي الإنجليزي، ويصطف لضمه كل من إنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة ليوفنتوس وريال مدريد.

بريميرليغ زون : خاميس على رادار يونايتد .. هازارد مطلوب من الأفاعي.. تشابي قد يعود الى انفيلد

على خطى الوالد .. لمسات بروكلين بيكهام في أولد ترافورد

ركبة تياغو تبعده عن الملاعب .. ورونالدو يقود الثورة ضد الجهاز الطبي .. عودة مونتيلا وحوار والد صلاح

تأكد غياب الإسباني تياغو أليكانترا لاعب خط وسط بايرن ميونيخ عن الملاعب لبضعة أسابيع عقب إصابته في الركبة مع منتخب بلاده.

وفي ريال مدريد ذكرت مصادر إعلامية أن 9 لاعبين بقيادة كريستيانو رونالدو أعلنوا التمرد ضد الجهاز الطبي بقيادة خيسوس أولمو لتكرار إصابات اللاعبين وتسريب الأخبار للصحافة.

عاد فينشنزو مونتيلا مدرب فيورنتينا السابق للتدريب عبر بوابة سامبدوريا الذي استعان به بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، خلفاً للمقال والتر زينغا.

تحدث والد النجم المصري محمد صلاح جناح روما الإيطالي عن إصابة نجله والتي أكد أنه سيعود منها خلال شهر، كما أبدى ثقته في إمكانية فوز روما بالكالتشيو، وسعادته بحب الأسطورة فرانشيسكو توتي لولده.

توابع باريس: حماية مشددة للإنجليز .. ألمانيا تتمسك بودية هولندا .. لويز وكافاني لا يريدان العودة

أكدت صحيفة ميرور الإنجليزية أن منتخب بلادها سيكون تحت حماية أمنية مشددة خلال مشاركته بيورو 2016 في فرنسا، عقب الأحداث الإرهابية التي صاحبت مباراة فرنسا وألمانيا الودية. في الوقت الذي طالب ريو فيرديناند مدافع المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد السابق بنقل البطولة بعيداً عن أراضي الديوك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا