برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | لا أستحق الطرد من الريال

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | لا أستحق الطرد من الريال

اكد المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي ان نادي ريال مدريد الذي تولى قيادة جهازه الفني بين يونيو 2013 الى مايو 2015 لم يتخذ القرار السليم بإقالته.

وذكر انشيلوتي في مقابلة مع صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: ان يقيلوك جزء من العمل، ولكن اذا سألتني عن اقالتي من ريال مدريد فيمكنني القول بأنه لم يكن القرار السليم.

وقال: كنت مستاء للغاية، لانه كانت تربطني علاقة رائعة مع اللاعبين، استمتعت كثيرا بقيادة هؤلاء اللاعبين، لقد كان فريقا جادا ومهنيا.

واقيل المدرب الايطالي في نهاية موسمه الثاني مع النادي الملكي، الذي لم يحقق فيه سوى مونديال الاندية وكأس السوبر الاوروبي.

واشار انشيلوتي الى انه كانت ستتم اقالته بعد موسمه الاول مع الميرنجي في حال عدم قيادته الفريق للتويج بالكأس العاشرة لدوري ابطال اوروبا.

وقال: اذا لم يفز المدرب ببطولات في ريال مدريد تتم اقالته، انا على ثقة بأنه كانت ستتم اقالتي بعد عام واحد لو لم نفز بالعاشرة، ولكني كنت اعلم بكل هذا قبل قبولي بالمنصب، وكان بوسعي اتخاذ قرار بعدم التوقيع، ولكن ريال مدريد الفريق الاكبر في العالم.

واضاف: يحكمون على الشخص بالنتائج، ولكن من المستحيل الفوز في كل الاعوام، وبخاصة في اسبانيا اعتبارا من الآن، حيث يوجد احد افضل الفرق في العالم برشلونة، كما انك تواجه ايضا فريقا ثالثا، اتلتيكو مدريد، نديا للغاية.

وتابع: عملي في مدريد كان الاصعب، ضغط اكبر عما كان عليه مع الميلان، هل كانت خسارة نهائي دوري الابطال في 2005 امام ليفربول اسوا تجربي لي؟ تصور ما تعنيه الخسارة 4-0 في ديربي مدريد. هذا الموسم فزنا بـ22 مباراة متتالية، وتم نسيان كل ذلك في 7 فبراير عندما خسرنا 0-4 امام اتلتيكو.

واكد انشيلوتي الذي تولى تدريب تشيلسي بين يوليو 2009 ومايو 2011، انه لن تكون لديه اي مشكلة في العودة للنادي اللندني، ولكنه ابدى ثقته في استمرار البرتغالي جوزيه مورينيو في قيادة البلوز.

وقال انشيلوتي: لن يكون لدي اي مشكلة في العودة لتشيلسي الذي اقيل منه بعد فوزه بالبريميير ليج وكأس انجلترا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا