برعاية

بعد صمت طويل ريبري عاليا: "قريبا سأعود كما كنت"

بعد صمت طويل ريبري عاليا: "قريبا سأعود كما كنت"

كانت مباراة ثمن نهائي مسابقة دوري الأبطال لكرة القدم في الموسم الماضي بين بايرن ميونيخ الألماني ودونتسك الأوكراني، آخر مباراة شارك فيها النجم الفرنسي فرانك ريبري، قبل أن يتعرض لإصابة في ساقه اليمنى جعلته يغيب عن البافاري 35 أسبوعاً.

الآن ريبري يستعد للعودة إلى بايرن. وفي حوار له مع صحيفة "كيكر" الألمانية أكد الأخير أنه يتعافى بشكل جيد، ورغم بعض الألم الذي لا زال يشعر به، إلا أنه "عند التمرينات يتبخر كل ذلك الألم سريعاً"، وهو ما اعتبره اللاعب تأكيداً على عودته القريبة.

مطاردة الإنجليز ستجعل توماس مولر الأعلى أجرا في بايرن

رغم أنه معشوق الجماهير في بافاريا ويمثل وجه بايرن بعد انتقال شفاينشتايغر إلى مانشستر يوناتيد إلا أن توماس مولر ليس صاحب أعلى أجر في بايرن. لكنه ربما يصبح الأعلى أجرا، بسبب إلحاح الفريق الانجليزي على التعاقد معه. (12.11.2015)

شبح فضيحة بنزيمة يخيم على مواجهة الديوك بالمانشافت

يغيب نجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة عن المباراة الودية التي تجمع بلاده بالمانشافت غدا الجمعة. يأتي ذلك بعد ان استبعده المدرب على خلفية اتهامات بابتزاز زميل له بشريط إباحي. فيما يستعد الألمان للمواجهة بتشكيلة قوية. (12.11.2015)

صراع روبين وليفاندوفسكي قد "يعطل" ماكينة بايرن التهديفية

يلاحظ الكل في بايرن ميونخ، حتى غوارديولا نفسه، أن العلاقة فاترة بين ليفاندوفسكي وزميله آريين روبين. واتضح ذلك في مباراة شتوتغارت، حيث صرخ النجم البولندي بسبب عدم تمرير الكرة له، مضيعاً عليه فرصة تصدر هدافي البوندسليغا. (11.11.2015)

ولأول مرة يتحدث ريبري بصراحة شديدة عن فترة الإصابة، واصفاً إياها أنها "أسوء فترة مرت في حياته"، ويتابع الجناح البافاري القول: "من الصعب جداً أن تواجه حالة تجهل تماما مآلها وتطوراتها، حالة من الترقب فقط".

حالياً يقوم ريبري بتدريبات فردية ولا يشارك في تدريبات الفريق، وفق توصيات المدرب بيب غوارديولا. وحسب الطاقم الطبي لبايرن فقد فقَد ريبري من الكتلة العضلية بجسمه، وهو بالتالي بحاجة إلى تعويد جسمه على تحمل الإجهاد العضلي.

وطيلة فترة العلاج فضل ريبري الصمت والابتعاد عن الإعلام، وهو ما عزاه في حواره مع كيكر إلى حاجته الشديدة في تلك الفترة إلى "العودة إلى الذات".

تجدر الإشارة إلى أنه وفي هذه الفترة بالذات واجه ريبري انتقادات شديدة من قبل الإعلام المحلي اشتدت بطول غيابه، تمّ فيها اتهام الجناح البافاري بـ"الهروب" و"الاستسلام" لإصابته وللتطورات الحاصلة في التشكيلة البافارية بقيادة غوارديولا والتي ضمنت صعود نجوم أكثر شباباً على غرار روبرت ليفاندوفسكي وكوستا وكومان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا