برعاية

"أهلي دبي" وغوانغزهو يتعادلان سلبياً.. الحسم يتأجل

"أهلي دبي" وغوانغزهو يتعادلان سلبياً.. الحسم يتأجل

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق - دبي: تعادل فريق الأهلي الإماراتي مع ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني سلبياً في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب راشد في دبي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2015.

وفرض غوانغزهو تفوقه خلال الشوط الأول وسنحت للاعبيه مجموعة من الفرص، في حين تحسن مستوى الأهلي في الشوط الثاني.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 21 نوفمبر الجاري على ملعب تيانهي في غوانغزهو.

وبعد بداية هادئة، كانت الفرصة الأولى لصالح غوانغزهو في الدقيقة 18 عبر تسديدة البرازيلي باولينيو من حافة منطقة الجزاء والتي مرت بجوار القائم.

ثم سنحت فرصة جديدة للفريق الصيني عقب ركلة ركنية وصلت على إثرها الكرة إلى زهينغ زهي على حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة متقنة على الطاير، لكن الحارس الإماراتي أحمد محمود تألق في إبعادها إلى ركلة ركنية (25).

وبدأ الأهلي في دخول أجواء المباراة عند انتصاف الشوط الأول، وسنحت له فرصة خطيرة إثر هجمة مرتدة وصلت من خلالها الكرة إلى إسماعيل الحمادي ليتقدم على حافة منطقة الجزاء ويسدد كرة أبعدها الحارس الصيني زينغ تشينغ بصعوبة إلى ركلة ركنية (33).

وفي بداية الشوط الثاني اشترك المهاجم غاو لين مكان لاعب الوسط زهينغ لونغ في صفوف الفريق الصيني، ليلعب بجوار اليكسون وريكاردو غولارت.

وسنحت فرصة جديدة للضيوف عن طريق زهينغ زهي الذي استلم تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء واستدار قبل أن يسدد كرة قوية ارتدت من العارضة (46).

واضطر لويز فيليبي سكولاري للقيام بتبديل جديد بسبب إصابة المهاجم غولارت، ليشارك بدلاً منه يو هانتشاو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا