برعاية

الخليج أمام نجران .. زد رصيدك

الخليج أمام نجران .. زد رصيدك

على غير بقية الفرق، يلتقي مساء اليوم فريق الخليج لكرة القدم وضيفه نجران في المباراة الوحيدة في الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد القدم السعودي وبعد تحديد "فيفا" بعد غد موعدا لمواجهة الأخضر أمام فلسطين في التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، في بلد محايد، قد قررت تأجيل مباريات الجولة المقررة اليوم وغدا، عدا هذه المواجهة بسبب سفر نجران وموافقة الفريقين على خوضها في الموعد المحدد، على أن تحدد مواعيد المباريات المؤجلة لاحقاً.

ويتطلع الخليج لمواصلة مستوياته المميزة، وهو يحتل حاليا المركز الثامن برصيد (8 نقاط)، ما يجعله يدخل إليها بمعنويات مرتفعة، ولا سيما بعد فوزه في الجولة الماضية أمام الرائد 2 / 0، ويأمل التقدم أكثر نحو مراكز المقدمة في سلم الترتيب، ويسعي مدربه التونسي جلال قادري للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لخطف النقاط الثلاث.

وسيعتمد على طريقه متوازنة، ويبرز في صفوف الخليج مصعب العتيبي، عبدالله آل سالم، حسين التركي، وعلاء ريشاني، والمدافع الصلب الكاميروني أمينو بوبا، وسيغيب عن المواجهة العراقي مروان حسين بعد أن فك ارتباطه مع الفريق بعد اتفاق الطرفين بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا