برعاية

روراوة تلقى عرضا جديًا من والي قسنطينة لنقل "الخضر" لـ حملاوي

روراوة تلقى عرضا جديًا من والي قسنطينة لنقل "الخضر" لـ حملاوي

تلقى محمد روراوة رئيس "الفاف" قبل مغادرته قسنطينة على هامش حضوره نهائي الكأس الممتازة عرضا جديا من والي قسنطينة حسين واضح الذي أكد استعداد مدينة الجسور المعلقة استضافة "الخضر"

في المباريات القادمة لرفقاء براهيمي سواء كانت مباراة رسمية أو ودية، مؤكدا أنه سيضع كل الإمكانيات تحت تصرف التشكيلة الوطنية. روراوة الذي تكلم مع بعض الرياضيين والصحفيين بشكل ودي عقب نهاية مباراة وفاق سطيف ومولودية بجاية وعد بأنه سيفعل كل شيء لضمان مشاركة المنتخب الوطني في مباراة هنا، مؤكدا أنه يكون سعيدا عندما يسمع بتهافت مناصرين من قسنطينة وحتى غيرها على استضافة مباريات للتشكيلة الوطنية.

رحّب بالعرض وطلب تجهيز الملعب الملحق

مصدرنا قال أن رئيس "الفاف" طلب من والي الولاية تحضر الملعب الملحق لحملاوي الذي توجد أرضيته في حالة كارثية، وقد وعد المسؤول الأول عن الولاية واضح بفعل كل شيء لأجل أن يجهزه بشكل لائق يسمح بإجراء تدريبات المنتخب الوطني والفرق المنافسة. وكانت قسنطينة تعاني من مشكل المرافق ولكن ببناء نزل "ماريوت" الفخم وظهور العديد من الفنادق من 4 نجوم لم يعد هناك أي مانع، ومعلوم أنه لا توجد فنادق بـ 5 نجوم في دول مثل البينين ومالاوي، الأمر الذي أسقط مقولة أن قسنطينة لا تتوفر على منشآت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا