برعاية

7 جوائز في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال

7 جوائز في المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري الأبطال

انتهت المرحلة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث شهدت عودة بايرن ميونخ إلى نغمة الفوز وفوز خجول لريال مدريد. وفي الوقت الذي قدم بايرن ليفركوزن وروما مباراة ثانية من عالم آخر، تنفس ستانفورد بريدج الصعداء بعد فوز تشيلسي. وجاءت جوائز هذه المرحلة على الشكل التالي:

المباراة الأكثر متعة (الجزء الثاني)

بعد مباراتهم الاولى التي انتهت بالتعادل 4-4، التقى روما وبايرن ليفركوزن ليقدموا الجزء الثاني من المتعة الكروية حيث فاز فريق روما بنتيجة 3-2 بعد أن كان متقدماً 2-0 في بداية المباراة قبل أن يعادله الفريق الألماني ليعود ويفوز روما من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

يورو تكتيكس: فائدة غياب ميسي وحل لم يدوم .. مؤشرات الكلاسيكو ليست في صالح برشلونة

زينيت بكامل العلامة لدور الـ16 وأولمبياكوس يقلب الطاولة على دينامو زغرب

تابع تير شتيغن حارس برشلونة هوايته المفضلة بالخروج بعيداً عن مناطق مرماه ليصل إلى الزاوية الركنية حيث قدّم فاصل مهارياً قبل أن يمرّر الكرة لزميله.

أطول فترة محافظة على نظافة الشباك

يتابع حارس مرمى ريال مدريد تقديم أداء متميز، حيث حافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات متتالية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالإضافة إلى المبارتان اللتان لعبهما في البطولة في الموسم الماضي فقد نجح نافاس بتخطي الرقم القياسي لعدد الدقائق التي حافظ بها على نظافة شباكه والذي كان مُسجّلاً باسم حارس اتليتيكو مدريد الكوستاريكي ميغال مويا وهو 529 دقيقة.

سافر فريق أتليتيكو مدريد آلاف الكيلومترات إلى ليخوض مباراة مملة في مواجهة أستانا في المجموعة الثالثة حيث لم يُقدم الفريقان ما يُذكر وانتهت بالتعادل السلبي 0-0.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا