برعاية

أخبار النجم الساحلي: الأحباء يرفضون التفريط في البنزرتي

أخبار النجم الساحلي: الأحباء يرفضون التفريط في البنزرتي

بعد راحة بيوم منحها المدرب لكامل عناصر الفريق من أجل استعادة الأنفاس بعد نسق ماراطوني من التحضيرات تواصل على امتداد الأسبوعين الماضيين يعود زملاء بغداد بونجاح اليوم الى أجواء التمارين التي ستفضي الى الجولة السابعة للبطولة والتي سينزل فيها الفريق ضيفا على الملعب التونسي بملعب الشاذلي زويتن عشية السبت القادم.

بعد أن تركز اهتمامه في الأسبوعين الماضيين على العناية بالجوانب البدنية لاعداد اللاعبين بشكل جيّد للمرحلة القادمة سيحاول الاطار الفني أن يستغل الفترة الزمنية القادمة قبل موعد السبت للاهتمام أكثر بالجوانب الفنية ومراجعة بعض المسائل العالقة خاصة تلك التي تتعلق بطريقة انتشار اللاعبين فوق الميدان وكيفية التدرج السليم بالكرة من المنطقة الخلفية نحو الخط الأمامي دون التعويل على الكرات الطويلة أو المباشرة مع تفعيل أكثر لدور الظهيرين للمساهمة والبناء الهجومي واحداث التفوق العددي.

العقم الهجومي الذي ظهر عليه النجم خلال الجولات الاخيرة وبالنظر الى عدد الفرص المتوفرة أثبت دون شك أن هناك ضعفا واضحا على مستوى التجسيم والنجاعة.

فحصيلة الأهداف التي سجلها الفريق لحد الآن تغني عن كل تعليق والأسباب عديدة والمسؤولية مشتركة وربما الوقت غير مناسب الآن لمعالجة هذا الجانب... لكن الاطار الفني سيضع هذه المسألة نصب عينيه وتبعا لذلك سيشرع بداية من اليوم في تركيز جانب كبير من عمله أمام المرمى لتحسين الأمور على مستوى التسجيل ولو أن كل اللاعبين معنيون بهذه النقطة بمن في ذلك المدافعون.

جنيّح والمثلوثي والجمل عند القصراوي

أدى أمس الأول كل من المدير التنفيذي للنجم حسين جنيح مرفوقا بقائد الفريق أيمن المثلوثي وزميله عمار الجمل زيارة الى المصحة التي يقيم بها حارس النادي البنزرتي حمدي القصراوي لأجل الاطمئنان على صحته بعد اجرائه للعملية الجراحية على يده التي أصيبت كما هو معلوم بكسر مضاعف.

عودة كوم الى منتخب الكامرون

رغم أنه لم يمض وقت طويل على تعافيه من الاصابة حتى تلقى لاعب ارتكاز النجم الكامروني فرانك كوم دعوة للعودة الى صفوف منتخب بلاده استعدادا للمباراة التي ستجمعه بمنتخب النيجر يوم الجمعة 13 نوفمبر الجاري في اطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

يبدو أن جمهور النجم وبعد وقوفه في الموسم الماضي في وجه كل من سعى الى التطاول على الجمعية والمس من سمعة لاعبيها ومدربيها ومسؤوليها مصر على مواصلة التصدي لكل محاولات الاساءة اليه. وقد تجلى هذا الموقف من خلال ردود الأفعال التي صدرت عن الأحباء سواء بمناسبة مواكبتهم للقاء فريقهم الاخير ضد النادي البنزرتي أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي حيث لم يكتفوا بتحرير عريضة ضد رئيس حزب تيار المحبة الهاشمي الحامدي على خلفية تصريحاته الاستفزازية لهم بل طالبوه بالاعتذار علنا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا