برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | رئيس التعاون يقود الرابطة.. والفريق يبدع

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | رئيس التعاون يقود الرابطة.. والفريق يبدع

اكد جميع محللي البرامج الرياضية على ان من اراد ان يشاهد المتعة الكروية فعليه ان يتابع التعاون، تماشيا مع ما يقدمه ابداع جاء آخره في ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة امام نجران في الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل والتي سجل خلالها رباعية كادت ان تتضاعف. ولم يكتف التعاون بالاهداف بل قدم لمحات كروية مختلفة في الانضباطية والارتداد السريع والتحكم بالكرة فسجل المدافع ولاعب الوسط والمهاجم بطرق مختلفة.

التعاون الذي لفت الانتباه منذ بدء الموسم استطاع ان يعود بعد التعثر بالتعادل في الجولة الخامسة امام الخليج سبقها خسارة امام الهلال تعامل معها التعاونيون بهدوء اداري وعمل فني سريع ثبت الفريق في المركز الخامس وبفارق 4 نقاط عن المتصدر، وقاد المدرب البرتغالي جوميز فريقه الى العودة للانتصارات محققا الانتصار الثالث بالدوري من ست مواجهات وتعادلين وبخسارة واحدة كان التوقف الطويل عن لعب المباريات احد اسبابها.

وحضر التعاونيون بكثافة لمدرج فريقهم مساندين، وكان في مقدمتهم رئيس التعاون محمد القاسم الذي ساند فريقه من المدرج على غير العادة عندما كان يجلس في دكة البدلاء، حيث وعد الجماهير عبر حسابه الرسمي انه سيكون واعضاء مجلس ادارته في المدرج وفعل ذلك مما كان له اثر في زيادة الحماس بين صفوف الجماهير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا