برعاية

فيديو : روما يتغلب على ليفركوزن بصعوبة ويحصد انتصاره الاول في البطولة

فيديو : روما يتغلب على ليفركوزن بصعوبة ويحصد انتصاره الاول في البطولة

هاي كورة – نجح فريق الجيلاروسي روما في تحقيق فوزه الأول في دوري الابطال هذا الموسم بعدما تغلب على ليفركوزن بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

و بدأ روما مباراته أمام ليفركوزن بقوة منذ البداية ، واستطاع نجمه محمد صلاح أن يفتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية بهدف رائع من هجمة مرتدة بعدما تلقى تمريرة ساحرة من دزيكو ليسدد الكرة في الشباك معلنا تقدم روما .

وفي الدقيقة 29 نجح روما في أن يعزز تقدمه بهدف ثان عن طريق صانع الهدف الاول البوسني ادين دزيكو والذي وضع الكرة بنجاح في الشباك بعدما تلقى تمريرة في العمق رائعة من راديا ليتقدم روما بهدفين .

وفي الدقيقة 31 كاد روما يضيف الثالث من هجمة مرتدة رائعة بدأها جيرفينهو الذي أعطى الكرة لصلاح والي بدوره مرر لدزيكو المنفرد إلا أنه سدد الكرة فوق العارضة ليضيع الهدف الثالث على روما وينتهي الشوط على تقدم روما بهدفين .

و في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني استطاع نجم بايرليفركوزن المحمدي أن يقلص الفارق لفريقه في اللقاء بتسجيله الهدف الاول بعدما باغت دفاع روما لتصبح النتيجة على تقدم روما بهدفين لهدف .

و في الدقيقة 51 نجح المتالق المكسيكي خافيير تشيتشاريتو في ان يعدل النتيجة لفريقه في شباك روما بعدما سدد الكرة بطريقة جميلة في شباك تشيزني ليعدل النتيجة وتصبح النتيجة على التعادل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا