برعاية

فيديو : ريال مدريد يتغلب على باتريس سان جيرمان بهدف ناتشو وينفرد بصدارة المجموعة

فيديو : ريال مدريد يتغلب على باتريس سان جيرمان بهدف ناتشو وينفرد بصدارة المجموعة

هاي كورة – نجح ريال مدريد في تحقيق فوز ثمين على حساب باريس سان جيرمان في القمة لتي أقيمت بينهما في البيرنابيو بهدف مقابل لاشيء ..

وبدأت المباراة بقوة بين الفريقين مع افضلية من جانب الفريق الضيف ،وفي الدقيقة التاسعة حدث اصطداما قويا بين ايسكو نجم وسط الفريق الملكي ريال مدريد وبين لوريه المدافع الايفواري لفريق باريس سان جيرمان ، وأصيب ايسكو في رأسه جراء هذا الصدام ونزف كثير من الدماء مما دفع الطاقم الطبي ليتدخل لعلاجه .

وفي الدقيقة 13 تعرض ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان لاصابة في قدمه بعد احتكاك مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مما اثار القلق لدى عشاقه ، حيث اضطر لمغادرة الملعب لتلقي العلاج وقد يُجبر على عدم اكمال اللقاء .

وفي الدقيقة 17 اضطر لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان أن يجري تبديلا اضطراريا أمام ريال مدريد بعد اصابة نجم وسطه ماركو فيراتي بعد احتكاكه مع كريستيانو ، حيث لم يستطع اكمال المباراة ليدخل أدريان رابيوت بدلا منه .

وفي الدقيقة 21 أهدر ماتويدي فرصة هدف محقق بعدما تلقى تمريرة جميلة من ديماريا لينفرد بالمرمى ولكنه سدد الكرة برعونة لتضي فرصة هدف محقق على باريس .

في الدقيقة 22 سدد ابراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان كرلة جميلة على مرمى نافاس كادت تسكن الشباك لولا القائم الذي تصدى للكرة وحرم ابرا من افتتاح التسجيل في المباراة .

وفي الدقيقة 24 راوغ ديماريا وسدد ولكن كرته مرت بجوار الشباك بقليل ، وفي الدقيقة 25 احتسب الحكم خطأ للريال بعد عرقلة كاسميرو بالقرب من منطقة الجزاء ليسدد كريستيانو ولكن حارس باريس تراب استطاع أن يسيطر على الكرة .

وفي الدقيقة 29 احتسب الحكم خطأ لباريس سان جيرمان سدده ابراهيموفيتش ولكن كرته جاورت الشباك بقليل .

وفي الدقيقة 32 اضطر بينيتز مدرب ريال مدريد أن يجري تبديلا اضطراريا على غرار خصمه حيث استبدل مارسيلو وأدخل بدلا منه ناتشو بعد اصابة اللاعب البرازيلي وعدم قدرته على اكمال اللعب .

وفي الدقيقة 35 نجح ريال مدريد في أن يفتتح التسجيل في شباك باريس بالرغم من أفضلية خصمه ، حيث ارتكب تراب حارس باريس هفوة قاتلة بخروجه من مرماه ليسدد ناتشو كرة طويلة تسكن في الشباك بنجاح .

وفي الدقيقة 37 كاد ادريان رابيوت أن يسجل هدف التعادل لفريقه في مرمى ريال مدريد بعدما سدد كرة قوية إلا أن تسديدته صدها القائم لتضيع على باريس فرصة تسجيل هدف محقق مرة أخرى .

وفي الدقيقة 40 ومن هجمة خطيرة كاد يسجل باريس بعدما سدد ابراهيموفيتش كرة براسه إلا أنها مرت بعيدا عن الشباك .

و في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع حرم كيفين تراب حارس مرمى باريس سان جيرمان ايسكو من فرصة تسجيل هدف محقق بعدما راوغ الدفاع وسدد إلا أن تراب تألق وتصدى للكرة ليحرم ايسكو من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا