برعاية

أتلتيك بلباو و إيبار و خيخون ثلاثة نقاط مهمة و كاسيدو أنقذ إسبانيول من شباك غرناطة

أتلتيك بلباو  و إيبار و خيخون ثلاثة نقاط مهمة و كاسيدو أنقذ إسبانيول من شباك غرناطة

انتهت الجولة العاشرة من الدوري الاسباني بإقامة أربعة لقاءات حيث تمكنت أندية بلباو وإيبار وخيخون من تحقيق الفوز في الوقت الذي نجى إسبانيول من هزيمة محققة امام غرناطة بعد ان تمكن من تحقيق التعادل في الوقت القاتل من اللقاء .

ففي المباراة الاولى استضاف إيبار فريق رايو فاليكانو في لقاء مهم بالنسبة لإيبار لاثبات قدراته الكبيرة هذا الموسم حيث تمكن من تحقيق الفوز في اللقاء بهدف جاء بواسطة اللاعب دييغو يورنتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21 من اللقاء ، وهو الهدف الذي حمل لإيبار نقاط اللقاء الثلاث ، وبهذا الفوز رفع إيبار رصيده الى 16 نقطة محتلا المركز 6 في الترتيب العام ، في حين تراجع فاليكانو الى المركز 15 برصيد 10 نقاط .

ليغا يورو هايلايتس: ريال مدريد وبرشلونة يتربعان على الصدارة.. وسواريز يخطف الانظار من نيمار

برشلونة حقق المهم في رحلة خيتافي وعاد بنقاط اللقاء الكاملة

وفي المباراة الثانية استضاف اسبانيول فريق غرناطة على ملعبه ، وفيها كاد غرناطة ان يحقق المفاجأة بعد ان تمكن من التقدم في نتيجة المباراة منذ الدقيقة 59 بواسطة لاعبه جين بابين ، الا ان لاعب اسبانيول فيليبي كاسيدو كان له رأي اخر بعد ان تمكن من تحقيق التعادل في الوقت القاتل من زمن المباراة وتحديدا عند الدقيقة 90 . وبهذه النتيجة رفع اسبانيول رصيده الى 13 نقطة محتلا المركز 10 ، في الوقت الذي واصل فيه غرناطة معاناته ليقبع في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط .

المباراة الثالثة استضاف فيها سبورتينغ خيخون فريق ملقا ، حيث تمكن فيها الفريق المستضيف من تحقيق الفوز بهدف وحيد جاء في الدقيقة 27 من اللقاء بواسطة لاعبه المعار من نادي برشلونة الين خليلوفيتش ، فوز مهم لـ خيخون الذي احتل المركز 12 برصيد 12 نقطة فيما واصل ملقا معاناته في هذا الموسم بعد ان واصل احتلاله مراكز متأخرة على سلم الترتيب في المركز 17 برصيد 9 نقاط .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا