برعاية

أخبار النجم الساحلي:عودة بونجاح والبلبولي والبنزرتي لا يغير خطة ناجعة

أخبار النجم الساحلي:عودة بونجاح والبلبولي والبنزرتي لا يغير خطة ناجعة

بعد أن تجاوز زملاء علية البريقي بسلام عقبة نادي حمام الأنف سيعملون اليوم على الاطاحة بالنادي البنزرتي من أجل تحقيق انتصارهم الرابع على التوالي والاقتراب تدريجيا من صدارة الترتيب. وقد أظهرت استعدادات النجم لمقابلة اليوم أن فوزي البنزرتي سيقوم ببعض التحويرات الطفيفة مقارنة بالتشكيلة التي بدأ بها اللقاء الأخير في حمام الأنف حيث من المنتظر أن يلعب ورقة المهدي سعادة في وسط الميدان على أن يكون الى جانب القلب النابض فرانك كوم ليتقدم ايهاب المساكني الى الأمام ومن المؤكد أن هذا التوجه التكتيكي يهدف الى كسب «معركة» وسط الميدان دون أن يكون ذلك على حساب الهجوم.

لئن شهدت الحصص الاولى الخاصة بالاستعداد لمقابلة اليوم حضورا مكثفا للشبان فإن فوزي البنززتي تخلى أول أمس عن كل من الحارس وليد كريدان ومعز الجمالي وياسين العمري ووجدي كشريدة الذين عادوا الى فريق النخبة لتعزيز صفوفه في مباراة اليوم ضد النادي الافريقي في ملعب الحديقة.

يدرك المدرب فوزي البنزرتي أن لقاء النادي البنزرتي لن يكون سهلا كما يتوقع البعض، ولذلك شدد على ضرورة التركيز الكلي والتعامل مع المنافس بكل احترام وجدية تفاديا لأي مفاجأة غير سارة خصوصا وأن الفريق الضيف سوف يأتي الى الملعب الاولمبي بسوسة رافعا لواء التحدي وهو ما دفع بالنزرتي الى تحذير لاعبيه من الوقوع في فخ الاستسهال ومن التكتل الدفاعي المتوقع والهجومات المعاكسة لأبناء المدرب غازي الغرايري.

في سياق متصل كثف الجهاز الفني خلال التمارين الأخيرة من العمل أمام المرمى واهتم بلاعبي الخط الامامي وطالب باستعادة النجاعة الهجومية من خلال استغلال الفرص خاصة أن الفريق أهدر أهدافا سهلة في مباراة نادي حمام الأنف يوم الاربعاء الماضي.

عودة المهاجم بغداد بونجاح بعد انقضاء مدة العقوبة المسلطة عليه من طرف الجامعة أعطت المدرب فوزي البنزرتي امتياز الاستعانة بورقة غاية في الأهمية حيث سيكون الجزائري أساسيا كقلب هجوم قار لاستغلال سرعته وفنياته في التسرب وكسب الثنائيات وتصيد الهفوات وتجسيم الفرص المتاحة.

عودة بونجاح بقدر ما وفرت حلولا هجومية اضافية بقدر ما وضعت فوزي البنزرتي في موقف حرج بعض الشيء تجاه لاعبه البرازيلي الذي غالبا ما قدم الاضافة المطلوبة كلما وقع الاستنجاد بخدماته.. ولأنه جدير باللعب كأساسي سيظهر دياغو أكوستا عشية اليوم في مركز جديد كلاعب رواق... والسؤال المطروح هو هل يوفق البرازيلي في هذه الخطة الجديدة أم لا؟ هذا ما سنكتشفه بعد ظهر اليوم، يذكر أن امكانية بقائه على مقعد البدلاء واردة.

كما كان منتظرا لم يوجه فوزي البنزرتي الدعوة الى الثنائي زياد بوغطاس ومحمد أمين بن عمر غير الجاهزين بدنيا وهذا ما سيجعل الاطار الفني مجبرا على المحافظة على نفس المجموعة التي تحولت الاربعاء الماضي الى حمام الانف مع اضافة أيمن المثلوثي وبغداد بونجاح.

ما انفك متوسط الميدان النيجيري موزاس أوركوما يتدرب بنفس الجدية والانضباط رغم تضاؤل حظوظه في الفوز بمكان في التشكيلتين الأساسية والاحتياطية، وبمناسبة مباراة عشية اليوم وجد هذا اللاعب نفسه خارج المجموعة وزائدا على نصاب اللاعبين الأجانب في ظل وجود كل من فرانك كوم وبغداد بونجاح ودياغو آكوستا.

عشية اليوم سيكون على مقعد البدلاء بعض الأوراق المهمة والبديلة عند الاطار الفني في مقدمتها اللاعب المهدي سعادة الذي بإمكانه ان يقدم الاضافة المطلوبة عندما يستنجد به فوزي البنزرتي لفترة محدودة من المباراة في انتظار ان يفرض وجوده على الجميع ويستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا