برعاية

يورو تكتيكس: مانشيني "يٌغني" على ليلاه و دي روسي البدر الغائب وصلاح لم يسافر إلى ميلان

يورو تكتيكس: مانشيني "يٌغني" على ليلاه و دي روسي البدر الغائب وصلاح لم يسافر إلى ميلان

اللقاء الذي أشاح بنظره عن المتصدر وأعطى قبلة لجبين أصحاب الأرض أظهر قوة وتكتيك منقطع النظير لرجالات مانشيني ذكرنا وذكر العشاق بكاتياناتشو الدفاع المحكم لإيطاليا ولنيراتزوري الكبير في ستينيات القرن الماضي.

استغلال هفوة اويديغير من قبل ميديل كانت علامة فارقة فالتشيلسي لايسدد من بعيد في الكثير من الأحيان وليس من أصحاب الأهداف وكثيري زيارة الشباك.

المعطيات التي عاد بها إنترميلان للتقدم على حساب روما قبل أن يطرد بيانيتش كثيرة منها تحركات اللاعب التكتيكي لأبعد الحدود بروزوفيتش تبعتها الرقابة رجل لرجل لصلاح من قبل ناغاتومو.

روما يرفض صدارة إنترميلان ونابولي وفيورنتينا يلاحقانه وجنوى وتورينو "حبايب"

إنترميلان وباريس سان جيرمان "يصطادان" بالماء العكر لتشيلسي!

اللقاء كما قلنا ضحك لإنترميلان وعبس في وجه روما وكانت هناك أسباب للخسارة أو للعبوس والفرح:

غياب دانيلي دي روسي أثر كثيرا على فقدان روما لمنطقة الوسط في ظل غياب واضح لفلورينيزي الذي لايلعب بالمكان المحبب الذي يحتاج به للمساحات، غارسيا وضعه كلاعب وسط وهذا حد من خطورته.

دزيكو لم يكن في يومه رغم امتلاكه المهارات ولكن ميراندا كان دائما له بالمرصاد ولم يدعه يتحرك براحته. إنترميلان أدى لقاء جميل ولكن عليه الحذر فروما كان بـ10 لاعبين شكل خطورة كبيرة على مرمرى النيراتزوري. هاندانوفيتش كان بطل من أبطال اللقاء وهو من ساهم كثيراُفي رفع أسهم فريقه نحو تخطي الذئاب. محمد صلاح كان غائبا وعليه رقابة كبيرة كما قلنا من ناغاتومو الذي كان هناك استغراب من دخوله كأساسي ولكنه أدى أدواره المطلوبة منه وبكامل الأداء واللياقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا