برعاية

فيديو.. قمة روما والإنتر.. "معلقة توتي" الهدف الأشهر

فيديو.. قمة روما والإنتر.. "معلقة توتي" الهدف الأشهر

تعبق المواجهات بين فريقي إنتر ميلان وغريمه روما بالذكريات التاريخية بينهما، وهما اللذان سيلتقيان في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم السبت في ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا" في قمة مثيرة ومرتقبة.

ويريد روما الحفاظ على صدارته للدوري الإيطالي متسلحاً بعوامل عديدة في مقدمتها القائد التاريخي فرانشسكو توتي الذي يحمل ذكريات لن تنسى في مواجهاته ضد إنتر ميلان، كما يملك "ذئاب العاصمة" الفرصة للتأكيد أنهم الفريق الأقوى هجومياً في "الكالتشيو" حتى الآن بعدما سجل لاعبوه 25 هدفا في الدوري.

وبما أن روما الأقوى تهديفيا فستكون القمة ضد الإنتر مثيرة ومتكافئة للغاية، فالإنتر بدوره يعد الأقوى على الصعيد الدفاعي رغم أنه يحتل المركز الرابع على سلم الترتيب، حيث هزت شباكه 7 مرات فقط ويعتبر أقوى دفاع في الدوري حتى الآن.

وأكثر ما يعيد إلى الأذهان على مدار المواجهات بين الفريقين والتي لطالما حفلت بالإثارة والندية هو ذاك الهدف التاريخي الذي وقعه "الملك" توتي الذي سجّله في شباك حارس مرمى فريق إنتر ميلان السابق، البرازيلي جوليو سيزار، في عام 2005 وبالتحديد خلال المباراة التي فاز فيها فريق العاصمة الإيطالية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتمكن النجم الأسطوري لفريق روما من تسجيل هدف رائع للغاية سجل في صفحات التاريخ الكروي حتى يومنا هذا واقترنت كل المواجهات التي تجمع بين الفريقين بذاك الهدف بل إنها أقيمت في نفس الشهر الحالي أكتوبر/ تشرين الثاني حيث جرت في 26 أكتوبر/ تشرين الثاني ضمن الجولة التاسعة من الكالتشيو.

وتسلم توتي كرة من قبل منتصف الملعب، ليبدأ بمراوغة مدافعي الإنتر بطريقة رائعة للغاية، قبل أن يسقط الكرة من فوق الحارس البرازيلي هدفا مذهلا في تلك المباراة التي شهدت أيضا تسجيل توتي لهدف ثالث لفريقه من ضربة جزاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا