برعاية

حلم وأمل (12)..لمسات ريكيلمي "الحانية" على طفل البوكا جونيورز

حلم وأمل (12)..لمسات ريكيلمي "الحانية" على طفل البوكا جونيورز

بدأ العد التنازلي للاحتفال بيوم الطفل العالمي. ومعه يستعيد "العربي الجديد" أجمل المواقف التي ظلت راسخة في ذاكرة الجماهير الرياضية، من مواقف مشرّفة وإنسانية رسمها نجوم وأساطير عالميون وعرب، بعضهم ساهم في زرع البسمة على محيَّا طفل حزين، وآخرون أعادوا الأمل في الحياة ليرسموا مستقبلاً جديداً. يوم الطفل أو عيده، ذكرى تستحق أن تنحني لها الهامات، لذلك نستعرض معاً أجمل تلك اللحظات الرائعة التي لن يتمكن مرور الزمن من محو معالمها.

قدم أسطورة الأرجنتين لفتة رائعة تجاه أحد الأطفال الذين كانوا يحضرون مباراة في الدوري الأرجنتيني تجمع بين بوكا جونيورز ونظيره أرجنتينوس جونيورز، والتي جرت على ملعب "البومبونيرا" معقل البوكا.

كان ريكيلمي يهم بتنفيذ ركلة ركنية لفريقه، لكن عينه وقعت على طفل كان يتعلق بسياج الملعب وقريبا من ريكيلمي الذي لم يتجاهل هذا المشهد الرائع الذي يؤكد مدى حب الجماهير لبوكا جونيورز من الصغار والكبار.

توقف ريكيلمي قليلا قبل تنفيذ الركنية، وبدأ بمداعبة المشجع الصغير لبوكا جونيورز من خلف السياج الحديدي ووجه إليه بعض الكلمات التي أسعدته، في مشهد رائع للغاية كتبت عنه وسائل الإعلام الأرجنتينية التي امتدحت تصرف ريكيلمي مع الطفل خواكين فيغا البالغ من العمر (6) أعوام.

وعلق والد خواكين عما حدث لنجله بقوله: "دائما ما نتواجد في هذه المنطقة، ونصرخ باسم ريكيلمي كلما اقترب" أما الطفل خواكين فقال:"ريكيلمي هو معشوقي الأول، في اليوم التالي تحقق حلمي، وجدت نفسي على غلاف صحيفة "أوليه" وفي الشاشات، والكل يتحدث هنا عني، أنا سعيد للغاية بما حدث لي في "البومبونيرا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا