برعاية

بالفيديو..روبن يعود لهوايته المفضلة.."الغطس" من أجل ركلة جزاء!

بالفيديو..روبن يعود لهوايته المفضلة.."الغطس" من أجل ركلة جزاء!

عاد لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، أرين روبن لعادته المتمثلة بالسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل التأثير على الحكام لاحتساب ركلة جزاء لصالحه، بعدما حاول ذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد إينتراخت فرانكفورت في افتتاح الأسبوع الحادي عشر من الدوري الألماني لكرة القدم.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريق البافاري بنظيره إينتراخت فرانكفورت، محاولة لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر (31) عاما الادعاء بتعرضه للشد من قبل مدافع فرانكفورت داخل صندوق الجزاء، ليطالب الحكم بركلة جزاء لصالح فريقه في الدقيقة 84 من زمن المباراة التي احتضنها إستاد "كومرزبنك إرينا" معقل فريق إينتراخت فرانكفورت.

ولم يتقن روبن السقوط جيدا ليطلق الحكم صافرته معلنا وجود خطأ على اللاعب، قبل أن يتلقى بطاقة صفراء مستحقة على تمثيله وادعائه السقوط والحصول على ركلة جزاء، في محاولة منه لمنح فريقه فرصة التسجيل في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

ولم تنطل الحيلة على الحكم الألماني دانيل سايبيرت الذي عاقب روبن بالبطاقة الصفراء، في ظل فشله في اختراق دفاعات فرانكفورت التي كانت ندا قويا لهجوم الفريق البافاري، فيما أظهرت لقطات الإعادة التلفزيونية عدم احتكاك مدافع فرانكفورت بلاعب الوسط.

وبات روبن "معروفا" بكثرة ادعائه السقوط داخل منطقة الجزاء؛ إذ شهد مونديال البرازيل الأخير 2014، حادثة شهيرة خلال مباراة منتخبي هولندا والمكسيك في الدور الـ 16، حيث نجح روبن في خداع الحكم بالحصول على ركلة جزاء تسببت في إقصاء المكسيك عن المونديال وتأهل هولندا لدور الثمانية.

وسقط روبن أرضا أمام المدافع المكسيكي رفائيل ماركيز الذي لم يلمسه في اللقطة الشهيرة، ليحصل على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لتفوز هولندا 2-1 وتتأهل إلى دور الثمانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا