برعاية

فيديو: اوكلاهوما يحقق فوزا مثيرا في الدوري الامريكي للسلة

فيديو: اوكلاهوما يحقق فوزا مثيرا في الدوري الامريكي للسلة

قاد الثنائي المتألق روسيل وستبروك وكيفين دورانت فريفهما اوكلاهوما ثاندر لتحقيق فوز مثير للغاية على اولاندو ماجيك بنتيجة (139-136) بعد اللجوء الى وقت اضافي في الدوري الامريكي لكرة السلة.

وتعملق وستبروك في اللقاء بتسجيله لـ48 نقطة وكذلك الحال لدورانت الذي سجل 43 نقطة، ونجحا في انتزع الفوز لمصلحة اوكلاهوما.

اتالانتا هوكس يتخطى نيويورك نيكس في الدوري الامريكي للسلة

ناش لاعب ليكرز سيغيب عن الموسم بأكمله بسبب الإصابة

وكان اولاندو في طريقه لتحقيق الانتصار بفضل تقدمه بفارق 18 نقطة مع الربع الرابع الا ان اوكلاهوما انتفض وعاد من بعيد مدركا التعادل ليفرض وقتا اضافيا لتحديد الفائز.

وتواصل التعادل في الوقت الاضافي الاول بعد نجاح فيكتور اولاديبو في ادراك التعادل قبل نهاية الوقت بثواني قليلة ليتم اللجوء الى وقت اضافي ثاني اظهر خلاله اورلاندو تصميمه على الفوز وهو ما تحقق له.

وكان اوكلاهوما قد حقق بداية قوية في المباراة الاولى للدوري بالفوز على سان انطونيو سبيرز (112-106) وذلك بفضل وستبروك ودورانت بتسجيلهما 33 نقطة و22 نقطة على التوالي.

وواصل غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب بدايته الناجحة بفوزه على هيوستن روكتس (112-92)، علما بأنه فاز في اللقاء الاول على اورليانز بيليكانز (111-95).

وسجل ستيفن كوري 25 نقطة ليكون افضل مسجل لغولدن في اللقاء متقدما على زملائه مارييزي سبيتس (14 نقطة) واندري ايغوادالا (12) وهاريسون بارنز (12) وكلاي تومبسون (11)، بينما كان افضل مسجل لهيوستن مونتريزل هاريل بـ17 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا