برعاية

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | المونديالي منصور

صحيفة عكاظ | العالم الرياضي | المونديالي منصور

توقعت معظم طبيبات جدة أن يشهد لقاء الاتحاد والهلال إثارة مختلفة وحضورا جماهيريا كبيرا، وأشرن لـ«عكاظ» إلى أن مباراة القمة تتميز عادة بحضور جماهيري وتكريس إعلامي وحراك تحليلي للتوقعات، وخصوصا أن الفريقين يمتلكان قاعدتين كبيرتين من الجماهير التي يهمها الفوز بأي نتيجة، من منطلق التنافس الرياضي الذي ارتبط بتاريخ الفريقين.

ورأت استشارية طب الباطنة الدكتورة إيمان لبد، أن مستوى الفريقين قد يكون متقاربا وبالتالي فإن توقع النتيجة قد يكون صعبا نوعا ما، ولكنني أرى أن الاتحاد أقرب إلى الفوز بنتيجة 1/0، وخصوصا مع حماس عناصره الشبابية والقادرة على تجاوز طوفان الهلال الذي يسعى هو الآخر إلى إثبات جدارته بعد الإخفاق في الآسيوية.

ولم يختلف رأي استشارية طب الأسرة والمجتمع الدكتورة هناء الغامدي وقالت: أنا اتحادية ولكنني لست راضية على مستواه الفني لأنه ليس في حال أفضل، وأتمنى أن يسجل الأصفر حضورا جيدا وفوزا جديدا في سجل تاريخه الكروي مع الهلال، وأتوقع فوز النمور بنتيجة 1/0، ولا يفوتني أن أنصح الاتحاديين بتجنب الأنانية واللعب بروح الفريق الواحد وتتويج المباراة بانتصار جديد.

ورشحت استشارية طب الأسرة والمجتمع الدكتورة منال شمس فوز الاتحاد قائلة: أنا اتحادية وأتمنى أن يحقق الفوز في هذه المباراة، ورغم أن التوقعات في مثل هذه المباريات يكون صعبا لتقارب المستوى الفني للفريقين إلا أن تنفيذ الخطة واللعب بروح الفريق الواحد لا شك يعد أهم عوامل الفوز.

وأضافت: مستوى الاتحاد غير مطمئن وجمهوره يتفق معي في ذلك والهلال فريق لا يعرف المستحيل، إلا أنني أتوقع فوز الاتحاد 2/1 دون أن أقلل من خطورة الفريق الهلالي الذي يمتلك هو الآخر عناصر جيدة.

واعتبرت استشارية طب وجراحة العيون الدكتورة سيرين جوهرجي، أن مباراة الاتحاد والهلال من المباريات التي تشكل حضورا متميزا ويترقبها الجميع بحماس كبير.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا