برعاية

صديق شخصي: “رونالدو سيُنهي مسيرته في إنجلترا”

صديق شخصي: “رونالدو سيُنهي مسيرته في إنجلترا”

صديق وزميل سابق في أكاديمية سبورتينج لشبونة...

يتطلع الهداف التاريخي لريال مدريد والمنتخب البرتغالي «كريستيانو رونالدو» للعودة إلى الملاعب الإنجليزية في الفترة المتبقية من مسيرته الكروية قبل تعليق حذائه، حسب تأكيد من أحد أصدقائه الشخصيين أثناء حديث خص به إحدى الإذاعات البريطانية منتصف هذا الأسبوع.

لاعب وسط نادي شيفيلد وينزداي «جوزيه سيميدو» إلتقى بمراسل إذاعة توك سبورت ليلة أول أمس الثلاثاء بعد مساهمته في صناعة أكبر مفاجآت الدور الرابع ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بإخراج آرسنال من البطولة بثلاثية نظيفة على ملعب هيلزبره.

وقال صاحب الـ30 عامًا «لا شك أن رونالدو سعيد جدًا في ريال مدريد هذه الأيام، لكنه يحب كرة القدم الإنجليزية، أخبرني بأنه يُحب الشعب الإنجليزي، وأنا واثق من أنه سوف يعود إلى إنجلترا عاجلاً أو آجلاً».

سيميدو يُعد أهم أصدقاء رونالدو منذ زمن بعيد حيث نشأ معه في أكاديمية نادي سبورتينج لشبونة، وظلا معًا لمدة خمس سنوات حتى انتقل كريستيانو إلى مان يونايتد عام 2003 بحوالي عشرة ملايين إسترليني لارتداء الرقم 7 بعد بيكهام.

وأوضح سيميدرو «كريستيانو رونالدو لا يريد إنهاء مسيرته الكروية دون العودة للعب على الأراضي الإنجليزية من جديد، يريد اللعب مع ريال مدريد في إنجلترا لكن هذا غير ممكن، لذلك أعتقد أنه سينهي مسيرته مع أحد أندية إنجلترا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا