برعاية

مدرب قوى الاحتياجات: منتخبنا مميز وسنقدم المزيد في البرازيل

مدرب قوى الاحتياجات: منتخبنا مميز وسنقدم المزيد في البرازيل

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- الرياض: اعتبر التونسي الهادي ناجح؛ المدير الفني للمنتخب السعودي لالعاب القوي لذوي الاحتياجات الخاصّه، ان مشاركه الثلاثي فهد الجنيدل (اعاقه حركيه)، هاني النخلي (شلل دماغي)، واسعد شراحيلي (اعاقه ذهنيه) في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاعاقه "الدوحه 2015" في قطر، ايجابيه جداً؛ كون الثلاثي ضمن التاهل ببطاقه (A) لدورة الألعاب البارالمبية 2016 في ريو دي جانيرو البرازيليه.

وسجّل الثلاثي المميز ارقاماً شخصيه مميزه خلال المنافسات في سباق 100 متر كراسي متحركه، دفع الجلة، والوثب الطويل.

 وقال الهادي "الارقام التي حقّقها الثلاثي تدعو الي تفاؤل كبير؛ الثلاثي سيكون في اكبر محفل عالمي مع ابطال عالم؛ بعض الارقام في منافساتهم ينافسون بها ابطال العالم الاولمبيين الاسوياء، انا سعيد بما يقدمه اللاعبون وراضٍ عن اداء زملائي في الجهاز الفني".

واستطاع فهد الجنيدل؛ تحقيق المركز الخامس عالميا في سباق 100 متر كراسي متحركه، وحقق اسعد شراحيلي؛ لاول مره الرقم 6.81 متر في منافسات الوثب الطويل وتبقي له منافسات الوثب الثلاثي، فيما حقق هاني النخلي؛ ايضاً لاول مره مسافه 7.96 متر في منافسات دفع الجله.

واوضح ناصر القحطاني؛ المدير الاداري للمنتخب، ان الجهد الكبير من قِبل رئيس اللجنه البارالمبيه السعوديه احمد المقيرن؛ وايضا رئيس لجنه العاب القوي وعضو مجلس الاداره حسام الصالح؛ انتج فريقاً بامكانه المنافسه بقوه في (ريو 2016).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا