برعاية

مالي وبلجيكا والمكسيك يصعدوا لدور الـ16 وخروج الأرجنتين من مونديال الناشئين بدون نقاط !

مالي وبلجيكا والمكسيك يصعدوا لدور الـ16 وخروج الأرجنتين من مونديال الناشئين بدون نقاط !

اقيمت منذ قليل اربع مباريات ضمن الجوله الثالثه والاخيره بدور المجموعات بكإس إلعالم للناشئين والمقامه في تشيلي حيث جاءت الاربع مباريات في المجموعتين الثالثه والرابعه، فقد واجه المنتخب الالماني المتاهل منذ الجوله الماضيه المنتخب المكسيكي بينما لعبت الارجنتين مع استراليا وفي المجموعه الرابعه واجهت الاكوادور منتخب بلجيكا بينما واجهت مالي منتخب الهندوراس.

تعرض المنتخب الالماني لاول خساره له في البطوله علي يد منتخب المكسيك ليتاهل المنتخبان سوياً لدور الـ16 بالبطوله ، الشوط الاول من اللقاء جاء سلبياً في كل شيء فلم يستطيع اي من الفريقين ترجمه اي فرصه لهدف او خطوره حقيقيه.

في الشوط الثاني نجحت المكسيك في خطف اللقاء بهدفين مباغتين الاول جاء عن طريق بابلو لوبيز بعد ان غيرت تسديدته طريقها للمرمي بعد الاصطدام بقدم سيبلوك مدافع المنتخب الالماني 59 ثم بعدها بـ6 دقائق سجل فرانشيسكو فينيجاس الهداف الثاني من راسيه مميزه عن طريق ضربه ركنيه لكن قلص هداف المانيا ونجم البطوله جوهاينس ايجشتين النتيجه بهدف في الدقيقه 68 بمتابعه ذكيه لكره ضاله في منطقه الجزاء.

ودع المنتخب الأرجنتيني بطوله مونديإل آلناشئين باسوا اداء له في تاريخه الكروي بمرحله الناشئين بالخروج من بطوله قاريه بدون اي نقاط وتسجيل هدف واحد فقط، استراليا كانت صاحبه اليد العليا بالشوط الاول ونجحت بتسجيل هدف التقدم عن طريق نيكولاس بانيتا في الدقيقه 24 من متابعه ذكيه لعرضيه كبي رووليس علي الجانب الايمن لينتهي الشوط الاول بتقدم استراليا بهدف نظيف.

في الشوط الثاني اضاف بانيتا الهدف الثاني له ولاستراليا من تسديده قويه من خارج المنطقه خدعت حارس الارجنتين وسكن مرماه بغرابه شديده لكن قلص الفارق وسجل للتانجو حفظ ماء الوجه توماس كونونشي من ركله جزاء في في الدقيقه 70 لتودع الارجنتين البطوله بهذه الخساره بدون اي نقاط.

منتخب الاكوادور في رايي هو الحصان الاسود بالبطوله بدون منازع مع منتخب مالي فقد حقق اليوم فوز كبير ومهم علي المنتخب البلجيكي بهدفين نظيفين وصعد لدور الـ16 مع منتخب مالي اول هذه المجموعه.

سجل هدفي المباراه  المهاجم واشنطون جروزو في الدقيقه 43 من خطا ساذج لحارس المرمي بمحاولته ابعاد الكره ليستغلها كروزو ويسجل في المرمي الخالي بينما الهدف الثاني جاء عن طريق يسون جيريرو في الدقيقه 73 من توغل في دفاعات الشياطين الحمر وتسديده سهله لم يستطع حارس بلجيكا التصدي لها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا