برعاية

الحقباني يتلألأ ذهباً دولياً في الكويت

الحقباني يتلألأ ذهباً دولياً في الكويت

    توج نجم التنس السعودي الواعد عمار الحقباني بذهبيتي بطوله الكويت الدوليه (ITF) للفردي والزوجي، ظهر امس (السبت) علي ملاعب نادي اليرموك بحضور بعض مسؤولي الاتحاد الدولي للتنس.

وفاز في نهائي الفردي علي المصري رجب خميس (6-1 - 6-صفر) بفضل الاداء العالي الذي قدمه والتركيز الجيد والارسالات الساحقه.

وواصل الحقباني تالقه في الزوجي وتغلب مع زميله الاماراتي فهد الجناحي علي الثنائي البريطاني (6-2 - 6-3)، بعد مباراه قويه حفلت بالاثاره والنديه تالق فيها النجم السعودي بفضل ارسالاته الساحقه التي حسمت النتيجه لصالحه.

وبهذا الانجاز يواصل عمار الحقباني حصد الالقاب الدوليه التي تؤهله للحصول علي تصنيف عالمي جديد بعدما حقق 30 نقطه جديده تضاف الي رصيده النقطي الدولي، وسبق له ان حقق البطوله ذاتها في العام الماضي ولم يخسر طوال مشواره في البطوله اي مجموعه مما يدل علي الانضباطيه التامه واحترامه للمنافسين وقبل ذلك الاستعداد الجيد والمحافظه علي التدريبات واللياقه البدنيه العاليه.

وعبر الحقباني عن سعادته الكبيره بتالقه الكبير في البطوله وتحقيق ذهبيتين في الفردي والزوجي وقال: "هذا الانجاز لم ياتِ من فراغ بل بجد واجتهاد وتدريبات قويه نتج عنها هذا التالق".

مشيدا بالدعم الكبير الذي يلقاه من قبل مسؤولي اللجنة الأولمبية السعودية ممثله في قائدها الامير عبدالله بن مساعد، وشكر الإعلام السعودي علي دعمه الكبير الذي يعد الشريك الحقيقي لاي نجاح يحققه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا