برعاية

أرسنال مؤقتاً في الصدارة..ومصائب تشلسي ومورينيو تتضاعف

أرسنال مؤقتاً في الصدارة..ومصائب تشلسي ومورينيو تتضاعف

    واجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي مصائب جديده بعد خساره فريقه تشلسي حامل اللقب للمره الخامسه هذا الموسم في الدوري الانكليزي لكره القدم امام مضيفه وست هام 2-1 في المرحله العاشره.

وفضلا عن الخساره والمرحله القاتمه التي يعيشها المدرب البرتغالي في ظل الحديث عن مشادات مع لاعبيه، فقد طرده حكم المباراه جون موس من ملعب "ابتون بارك" امام 34977 متفرجا، بعد تقدم المضيف عبر الارجنتيني ماورو زاراتي في مرمي البوسني أسمير بيغوفيتش اثر خطا من المهاجم الاسباني دييغو كوستا (17) وطرد لاعب وسطه الصربي نيمانيا ماتيتش لنيله انذارين (44).

مصائب الفريق الازرق اكتملت بطرد مساعد مورينيو ومواطنه سيلفينيو لورو لاحتجاجه علي طرد ماتيتش، وحرمان الفرنسي كورت زوما من التسجيل لاثبات عدم تخطي كرته خط المرمي.

وعلي الرغم من معادله فريق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش الارقام بكره صاروخيه من داخل المنطقه اثر ركنيه للمدافع الدولي غاري كايهل (56)، الا ان المهاجم الفارع الطول اندي كارول قضي علي امال البلوز بكره راسيه في الدقيقه 79.

وبقي تشلسي علي بعد عشر نقاط من مانشستر سيتي الذي يواجه غريمه مانشستر يونايتد في مباراه قمه اليوم (الاحد)، وتراجع في الترتيب الي المركز الخامس عشر.

من جهته، صعد وست هام بقياده مدربه الكرواتي سلافن بيليتش الي المركز الثالث اذ لم يتعرض لاي هزيمه في مبارياته السبع الاخيره.

واقتنص ارسنال الصداره مؤقتا بفوزه علي ضيفه ايفرتون 2-1 علي ملعب "الامارات" امام 59985 متفرجا.

وهذه اول مره يتصدر ارسنال الترتيب منذ فبراير 2014، بانتظار قمه سيتي ويونايتد.

وافتتح المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو التسجيل بكره راسيه اثر ضربه حره من الالماني مسعود اوزيل (36)، ثم عزز المدافع مواطنه لوران كوسييلني الارقام بعد دقيقتين في شباك الحارس الاميركي تيم هاورد اثر ضربه حره من لاعب الوسط الاسباني سانتي كازورلا (38)، قبل ان يقلص الدولي روس باركلي الارقام لايفرتون بتسديده يساريه قويه (44). لكن ايفرتون عجز عن معادله الارقام في ظل سيطره للمدفعجيه في الشوط الثاني، واكمل الثواني الاخيره بعشره لاعبين اثر طرد المخضرم غاريث باري لنيله انذارين. واصبح جيمي فاردي ثامن لاعب يسجل في سبع مباريات علي التوالي، عندما قاد ليستر سيتي الي الفوز علي ضيفه كريستال بالاس 1-صفر، ليرتقي فريق المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز الي المركز الخامس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا