برعاية

مجلس دبي الرياضي يكرم النجم البرازيلي رونالدينهو بمناسبة اليوم الرياضي

مجلس دبي الرياضي يكرم النجم البرازيلي رونالدينهو بمناسبة اليوم الرياضي

تواصل مبادره اليوم الرياضي الوطني التي اطلقها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم استقطاب المزيد من الشخصيات الرياضيه والمجتمعيه، حيث انضم النجم البرازيلي رونالدينيو الي قائمه الشخصيات الذين عبروا عن اعجابهم بهذه المبادره الرائده ودعمهم لها من خلال رفع وسم المبادره ( هاشتاغ) #الامارات_ تجمعنا.

جاء ذلك خلال لقاء سعيد حارب امين عام مجلس دبي الرياضي مع النجم الكبير الذي يزور دبي حاليا، والذي حضره عدد من مدراء الادارات والاقسام في مجلس دبي الرياضي.

وقدم امين عام مجلس دبي الرياضي شرحا للنجم البرازيلي عن نمو القطاع الرياضي في الدوله عموما وفي دبي خصوصا و الدور الذي يقوم به مجلس دبي الرياضي لرعايه وتطوير المواهب الرياضيه والكوادر الاداريه و تنفيذ برامجه و اجنده دبي الرياضيه التي تتضمن تنظيم اكثر من 400 فعاليه رياضيه متنوعه سنويا، كما قدم شرحا عن اليوم الرياضي الوطني المقرر يوم 25 نوفمبر المقبل والفعاليات العديده التي سيتم تنظيمها في عموم مدن الدوله، بما فيها 44 فعاليه رياضيه متنوعه يقوم مجلس دبي الرياضي بتنظيمها بهذه المناسبه.

وعبر رونالدينيو عن اعجابه بالنهضه التي تشهدها دولة الامارات العربية المتحدة في جميع المجالات ومن بينها الرياضه، مؤكدا انه يشاهد الجديد والمميز في المطار وفي الشوارع والفنادق والاماكن العامه في كل زياره له لدبي ، كما عبر عن اعجابه باطلاق هذه المبادره المهمه التي سيكون لها انعكاسات كبيره علي صحه وسعاده المجتمع.

و اشاد رونالدينيو بالرعايه التي ينالها القطاع الرياضي من القياده الرشيده ، وبجهود مجلس دبي الرياضي وبجهود مختلف المؤسسات الرياضيه لرعايه وتطوير الموهوبين الرياضيين وتكوين جيل جديد من الابطال الرياضيين مبني علي اسس علميه صحيحه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا