برعاية

حلم وأمل(4)...الطفل المعوق الذي حقق النصر السعودي أمنيته

حلم وأمل(4)...الطفل المعوق الذي حقق النصر السعودي أمنيته

بدا العد التنازلي للاحتفال بيوم الطفل العالمي. ثلاثون يوماً تفصلنا عن هذه المناسبه، ومعها يستعيد "العربي الجديد"، اجمل المواقف، التي ظلت راسخه في ذاكره الجماهير الرياضيه، من مواقف مشرفه وانسانيه رسمها نجوم واساطير عالميون وعرب، بعضهم ساهم في زرع البسمه علي محيَّا طفل حزين، واخرون اعادوا الامل في الحياه ليرسموا مستقبلاً جديداً. يوم الطفل او عيده، ذكري تستحق ان تقف لها الهامات، لذلك نستعرض معاً اجمل تلك اللحظات الرائعه التي لن يتمكن مرور الزمن من محو معالمها.

واصل نادي النصر السعودي استجاباته لامنيات وطلبات الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والمرضي، عندما لبي طلب وامنيه طفل سعودي معاق مشجع للنادي الاصفر بالقدوم للنادي والتدرب مع لاعبيه والتقاط الصور التذكاريه معهم.

فقد عمت الفرحه الطفل السعودي علي المنيف صاحب الثمانيه اعوام عندما حل بنادي النصر لمتابعه تدريبات الفريق، ولم يصدق المنيف نفسه وهو يتواجد بين لاعبي النصر الذين رحبوا بالطفل بشكل كبير، وغمروه بمشاعر كبيره واحتفاء معهود عنهم مع هذه الفئه من ابناء المجتمع السعودي، ونزل الطفل ارضيه ملعب التدريب، وقام بركل الكره اكثر من مره، وواجه عددا من نجوم النصر الذين بادلوه ركل الكره والتمرير، قبل ان يلتقط معهم العديد من الصور التذكاريه.

بدورها، عبرت اسره الطفل المنيف عن سعادتها بتلبيه اداره النصر امنيه طفلها، مقدمه شكرها الكبير للنادي علي ما وجدوه من سرعه تجاوب وترحيب بطلب الطفل الذي عاش اسعد لحظات حياته، وهو مع نجوم ولاعبي النصر.

تاتي استجابه نادي النصر لطلب الطفل المنيف استمرارا لبرامج المسؤوليه الاجتماعيه التي ينفذها النادي مع فئات المجتمع كافه، ومن ضمنها المرضي والاطفال ذوو الاحتياجات الخاصه، وحظيت استجابه نادي النصر بترحيب واشاده كبيرين من كافه الجماهير الرياضيه السعوديه، خصوصاً جماهير ناديه النصر التي اشادت بموقفه مع الطفل المعاق، مؤكدين ضروره ان تولي كافه الانديه الرياضيه اهتماماً كبيراً بهذه الاشياء التي تبعث الفرحه والسرور في من حرموا منها بسبب المرض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا