برعاية

لاعب أردني يخرج عن طوره..شتم اللاعب المنافس وضرب الحكم!

لاعب أردني يخرج عن طوره..شتم اللاعب المنافس وضرب الحكم!

خرج لاعب المنتخب الاردني سابقاً، مهند المحارمه عن طوره خلال مباراه فريقه سحاب ضد نظيره اتحاد الزرقاء في دوري الدرجه الاولي لكره القدم، حينما اعتدي علي احد لاعبي الفريق المنافس لفظياً قبل ان يكمل ثوره غضبه بالاعتداء علي الحكم في نهايه المباراه.

وقام اللاعب السابق في صفوف فريقي الفيصلي وشباب الأردن، احد ابرز الانديه الاردنيه، بشتم لاعب الفريق المنافس بالفاظ بذيئه ليشهر الحكم البطاقه الحمراء في وجهه خلال المباراه التي جرت ضمن منافسات الجوله الرابعه لدوري الدرجه الاولي الاردني، واثناء طرده حاول اللاعب التعدي والتهجم علي الحكم بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكره القدم.

ولم يكتف اللاعب الذي عاني من مسلسل الاصابات المستمر واثرت بشكل كبير علي تراجع مستوياته خلال مسيرته بذلك؛ بل قام بعد نهايه المباراه بالتعدي بالضرب بدنياً علي حكم المباراه وذلك من خلال توجيه ضربه بقبضه اليد علي وجه الحكم، ومن ثم ضربه اخري بقبضه اليد علي راس الحكم من الخلف ما تسبب بدوار للحكم!

وعلي اثر ذلك، قررت اللجنه التاديبيه في اتحاد كرة القدم الاردني ايقاف اللاعب محارمه سنتين وتغريمه مبلغ 800 دينار (اقل من 1200 دولار).

كما قررت اللجنه ايقاف لاعب سحاب وزميله في الفريق عبد الهادي المحارمه (6) مباريات رسميه وتغريمه مبلغ (600) دينار لقيامه بعد نهايه المباراه بدفع الحكم، كما قررت تغريم نادي سحاب لقيام جمهوره باهانه الحكم ورمي زجاجات الماء علي ارضيه الملعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا