برعاية

بلمعم.. "الطائش" الذي جلب المشاكل للرجاء في حضوره وغيابه

بلمعم.. "الطائش" الذي جلب المشاكل للرجاء في حضوره وغيابه

هسبورت: امال الصبهاني الاربعاء 21 اكتوبر 2015 - 14:30

كشف نادي الرجاء البيضاوي انه لن يرضخ لقرار الإتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص قضيه اللاعب اسماعيل بلمعلم، اذ سيسعي "النسور" الي الطعن في الحكم الذي يقضي، بتغريم الفريق الاخضر ولاعبه السابق مبلغا يقارب 400 مليون سنتيما، لفائده نادي بني ياس الاماراتي، بسبب خرق في عقد يربط الاطراف الثلاثه.

ورغم ان الرجاء كان يعتقد انه ببيع عقد بلمعلم بشكل نهائي الصيف الماضي لقطر القطري سيكون الفريق البيضاوي قد اقفل الباب بينه وبين اكثر لاعبيه شغبا وطيشا، واحد العناصر التي جلبت خلفها فضائح ومشاكل بالجمله، ومصائب ورطت اللاعب والفريق في صدامات مع الجماهير وفي خسائر ماديه.

وكان بلمعلم رجل المواقف الغريبه بسبب سلوكه المتقلب، بطلا لاشهر فضيحه رياضيه بعد ان سرب له فيديو وهو في حاله سكر، اذ جلبت هذه الواقعه سخطا كبيرا من طرف الجماهير "الخضراء" علي الفريق ورئيس النادي، بعد ان عكس اللاعب المذكور صوره سلبيه عن الرجاويين، اذ سب الذات الالهيه وتلفظ بكلمات نابيه وهو تحت تاثير الكحول.

وتكررت مواقف بلمعلم المحرجه بعد ان فر في احدي المباريات قبل المواجهه بدقائق مستخدما سياره ليست ملكه، وتنقل الي مدينه مراكش، ثم اقفل هاتفه دون ان يقدم اي مبررات علي غيابه، تاركا فراغا في الفريق، حيث لا يوجد من يعوضه داخل رقعه المستطيل الاخضر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا