برعاية

أتلتيكو مدريد يسحق ضيفه برباعية نظيفة.. وغلطة سراي يحقق فوزا غاليا على بنفيكا

أتلتيكو مدريد يسحق ضيفه برباعية نظيفة.. وغلطة سراي يحقق فوزا غاليا على بنفيكا

حقق اتليتكو مدريد فوزا سهلا علي ملعبه ووسط جماهيره امام نادي استانا الكازاخستانيفي الجوله الثالثه من مباريات المجموعه الثالثه لدوري ابطال اوروبا بنتيجه 4-0.

اصحاب الارض اخذوا الاسبقيه في الدقيقه الثالثه والعشرين عندما سجل ساول نيغويز الهدف الاول في اللقاء قبل ان يضيف زميله جاكسون مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقه التاسعه والعشرين لينتهي الشوط الاول بفارق مريح للروخي بلانكوس.

الشوط الثاني كان لكتيبه المدرب سيميوني ففريقه سيطر علي مجريات اللعب قبل ان يحرز اوليفير توريس الهدف الثالث لفريقه في الدقيقه الثالثه والستين ويسجل دينيس ديديشكو الهدف الرابع في مرمي فريقه لينتهي اللقاء بنتيجه 4-0.

وفي ذات المجموعه عاد غلطه سراي التركي بعد تاخره بهدف امام بنفيكا البرتغالي. نيكولاس غايتان سجل الهدف الاول للضيوف في الدقيقه الثانيه من المباراه لكن صبري ساريوغلو سجل هدفا في مرمي فريقه بطريق الخطا ليعادل النتيجه قبل ان يسجل الالماني لوكاس بودولسكي الهدف الثاني وسط فرحه عارمه من الجماهير التركيه الغفيره.

سيطر الفريق التركي علي الشوط الثاني ليبقي النتيجه علي حالها ليحصل علي النقاط الثلاثه ويحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط في المجموعه التي يتصدرها اتليتكو مدريد برصيد 6 نقاط وياتي في المركز الثاني بنفيكا بذات الرصيد فيما يحتل استانا المركز الاخير برصيد نقطه واحده.

في المجموعه الاولي من ذات البطوله حل شاختار دونيتسك الاوكراني ضيفا علي مالمو السويدي في مباراه تحديد المركز الثالث في مجموعه ينافس علي زعامتها باريس سان جيرمان وريال مدريد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا