برعاية

كاسياس يواصل التألق.. شباك نظيفة..وتفوّق على حراس مرمى أوروبا

كاسياس يواصل التألق.. شباك نظيفة..وتفوّق على حراس مرمى أوروبا

تمكّن الحارس الدولي الاسباني ايكر كاسياس من تسجيل رقم جديد في مسيرته، بعدما حافظ علي نظافه شباكه51 مره في غضون 153 مباراه لعبها في مسابقه دوري ابطال أوروبا لكره القدم، بعدما نجح فريقه بورتو البرتغالي مساء الثلاثاء بالفوز بهدفين نظيفين وتصدّر مجموعته في المسابقه.

وسجل الحارس المخضرم، البالغ من العمر (34) عاما، رقما قياسيا جديدا في نظافه الشباك، تخطي من خلاله العديد من حراس المرمي المعروفين علي المستوي الاوروبي، ياتي في مقدمتهم الحارس الهولندي فان دير سار ومواطنه الاسباني فيكتور فالديس والحارس التشيكي بيتر تشيك والمخضرم الايطالي بوفون.

وحافظ كاسياس، قائد فريق ريال مدريد الاسباني سابقا، علي نظافه شباكه 51 مره في 153 مباراه لعبها في دوري ابطال اوروبا ليحتل صداره ترتيب حراس المرمي المشاركين في المسابقه، متفوقا علي الحارس الهولندي السابق فان دير سار الذي حل في المركز الثاني 50 مره في 98 مباراه لعبها.

وحل في المركز الثالث الحارس الاسباني لفريق برشلونه سابقا، فيكتور فالديس الذي سجل حفاظه علي شباكه 45 مره في 106 مباريات لعبها، وجاء حارس مرمي ارسنال الانجليزي بيتر تشيك في المركز الرابع بالرقم نفسه، لكنه سجله في 107 مباريات لعبها كان اخرها ضد بايرن ميونخ وشهدت تالقا لافتا للحارس السابق لفريق تشلسي.

وجاء في القائمه الحارس الايطالي جيجي بوفون الذي شارك في 90 مباراه مع فريقه يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا وتمكن من الحفاظ علي شباكه 37 مره خلال تلك المشاركات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا