برعاية

خصم برشلونة الغامض .. أهم 3 لحظات أوروبية عاشها باتي

خصم برشلونة الغامض .. أهم 3 لحظات أوروبية عاشها باتي

يسافر نادي برشلونه الاسباني الي اوروبا الشرقية من اجل مواجهه باتي بوريسوف في الجوله الثالثه من المجموعه الخامسه من مرحله المجموعات من دوري ابطال أوروبا ، والتي ستكون محفوفه بالمخاطر نظراً لقوه الفريق البيلاروسي علي ميدانه من جهه ، ومعاناه النادي الكتلوني من مشاكل دفاعيه من جهه اخري.

وعلي الرغم من الفوز الكبير الذي حققه برشلونه في مطلع الاسبوع الجاري علي رايو فاليكانو وتسجيل خمسه اهداف كامله ، الا ان الحديث يتواصل عن خلل دفاعي في فريق المدرب لويس انريكي والذي اصبح مدعاه للقلق بسبب الاخطاء الكارثيه وتراجع المستوي البدني والذهني منذ بدايه الموسم الجاري.

ويواجه برشلونه خصماً قد يكون غامضاً للكثير من عشاق دوري ابطال اوروبا بشكل عام وبرشلونه بشكل خاص ، حيث صعد باتي بوريسوف الي مرحله المجموعات بعد خوض الدور التمهيدي ، قبل ان يحقق مفاجاه من العيار الثقيل عندما حقق فوزاً مستحقاً علي روما في الجوله الثانيه من المجموعه بثلاثه اهداف مقابل هدفين.

ويتطلع باتي بوريسوف الذي لم يستطع خلال مشاركته في دوري ابطال اوروبا من الوصول الي الادوار الاقصائيه الي تغيير هذا الحال في ظهوره الحادي عشر في هذه المسابقه منذ تاسيسه ، واحراج البطل برشلونه الذي يعاني من تذبذب حقيقي في المستوي والاداء بسبب الاصابات وتراجع المستوي البدني والفني.

وشارك النادي ألبيلاروسي في مسابقه دوري ابطال اوروبا في 11 مناسبه حتي الان مقابل ظهوره تسع مرات في بطوله الدوري الأوروبي وهي المسمي القديم لكاس الاتحاد الاوروبي ، في حين انه حقق علي المستوي المحلي لقب الدوري المحلي وكاس روسيا البيضاء في عام 2015 ، وهو ما مكنه من لعب الادوار المؤهله.

وفيما يلي ابرز ثلاث لحظات عاشها باتي بوريسوف:

* انتصاره امام نادٍ كبير علي ميدانه.

ابرز انتصارات باتي بوريسوف في مسابقه دوري ابطال اوروبا جاء علي حساب العملاق الالماني بايرن ميونخ بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدف واحد ، وذلك في مرحله المجموعه من هذه البطوله في موسم 2012/2013 ، في حين ان الفوز الثاني كان علي حساب روما الايطالي بنتيحه 3/2 علي ميدانه في الموسم الحالي

* اكبر هزيمه علي ميدانه.

عشاق باتي بوريسوف لن ينسوا الحادي والعشرين من شهر اكتوبر / تشرين الاول من عام 2014 عندما خسر فريقهم 7/0 علي يد شاختار دونيتسك الاوكراني في الجوله الثالثه من المجموعه الثامنه من مرحله المجموعات في الموسم الماضي ، والتي شهدت تسجيل اللاعب البرازيلي لويز ادريانو خمسه اهداف كامله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا