برعاية

راكيتيتش: "نايمار لاعب موهوب وهو بحاجة للتشجيع لا الانتقاد"

راكيتيتش: "نايمار لاعب موهوب وهو بحاجة للتشجيع لا الانتقاد"

تحدث النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش في حوار مقتضب نقلته صحيفه "اس" الاسبانيه، عن الانتصار العريض الذي حققه فريقه امام رايو فايكانو سهره السبت، حيث تطرق لكل تفاصيله من بينها دور المدرب وموهبه

نايمار وبرافو في هذا الفوز العريض المحقق وغيرها من الامور التي تكتشفونها في الاتي.

كيف كانت مباراتكم امام رايو فايكانو؟

لقد كانت مباراه جيده جدا، خاصه اننا بذلنا مجهودات كبيره بعد الهدف الاول الذي سجله علينا رايو فايكانو، لاننا اردنا تجسيد رغبتنا في تحقيق الفوز مهما كلفنا من ثمن، واعتقد اننا كنا نستحق ذلك الانتصار عن جداره، والان علينا ان نواصل بنفس النسق لانه تنتظرنا الكثير من المباريات الكبيره.

هل يمكننا القول بان نصائح المدرب في الشوط الثاني هي ما دفعكم لتحقيق ذلك الفوز العريض؟

بالتاكيد لقد كانت مباراه صعبه في شوطها الاول، غير ان نصائح المدرب وافكاره ساعدتنا علي تحقيق ذلك الانتصار العريض، فهو عاده ما يتخذ قرارات صائبه في الاوضاع الصعبه، ولحسن الحظ تمكنا من تسجيل 5 اهداف وتحقيق فوز مهم جدا داخل الديار.

وما رايك في تالق زميلك نايمار دا سيلفا الذي سجل اربعه اهداف كامله؟

اتمني الا يتوقف عن تسجيل الاهداف، وان يواصل بنفس النسق في المباريات القادمه، فنحن بامس الحاجه لاهدافه من اجل استعاده الثقه بالنفس، وتحقيق اكبر قدر من الانتصارات في انتظار عوده ميسي وبقيه المصابين لمساعدتنا طبعا، انا اهنئه علي هذا الاداء الذي ليس غريبا عليه لانه لاعب موهوب.

الا تخشون من تاثير التعب عليكم في قادم المباريات؟

علينا ان نتغلب علي كثافه البرنامج ونستعيد قوتنا البدنيه في اسرع وقت ممكن، وكذا التحضير للمباريات القادمه التي ستكون اصعب قليلا.

ما رايك في المستوي الذي قدمه زميلك سيرجي روبيرتو؟

روبيرتو لاعب موهوب وهو يعرف كيف يسيطر علي الكره في وسط الميدان، وكيف يمررها لزملائه في احسن الظروف مثلما فعله معي عندما كنت وجها لوجه مع الحارس ولم اوفق في التسجيل.

ولكنكم فقدتم السيطره علي الكره في وسط الميدان؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا