برعاية

المعيبد ومقررات جديدة لاتحاد الكرة السعودي

المعيبد ومقررات جديدة لاتحاد الكرة السعودي

    كشف عدنان المعيبد عضو مجلس اداره الإتحاد السعودي لكرة القدم ، عن القرارات التي اتخذها مجلس اداره اتحاد الكره خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي وقال:   ان وجهه مباراه المنتخب الوطني الاول لكره القدم المقبله امام منتخب فلسطين في التصفيات الاسيويه المشتركه المؤهله الي كأس العالم 2018 في روسيا والي كأس آسيا 2019 في الامارات، ستظهر من قبل الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا) خلال الـ 48 ساعه المقبله.

وان مجلس اداره اتحاد الكره رفض العبور عبر المعابر الاسرائيليه واللعب في فلسطين، وبعد الاتفاق مع منتخب تيمور الشرقية سيتم اقامه مباراه منتخبنا معه في احدي المدن الخليجيه".

وفي قضيه سعيد المولد قال:" ان المجلس استقر علي تشكيل لجنه تحقيق برئاسه محامي الاتحاد الدكتور صالح الخضر للتحقيق في قضيه اللاعب سعيد المولد، والتي اصبحت حالياً قضيه منظوره حتي فراغ لجنه التحقيق من عملها، حيث سيتم اعلان قراراتها امام الراي العام".

واضاف :"ان المجلس قرر ايقاف مسؤول تسجيل نظام الـ تي ام اس ، خالد حسن شكري عن العمل حتي اشعار اخر، واحاله جميع المراسلات المتعلقه بنظام التسجيل الدولي الي الامانه العامه للاتحاد وباشراف من رئيس الاتحاد، كذلك قرر المجلس تكليف فهد القحيز باعمال لجنه الانضباط، واحاله الاسماء المرشحه للجنه الي رئيس الاتحاد لاختيار الانسب واعلان ذلك بعد اسبوع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا