برعاية

المغربي حجي يجمع ربيعي ورونالدينيو في "مباراة تكريمية"

المغربي حجي يجمع ربيعي ورونالدينيو في "مباراة تكريمية"

 قال لاعب كره القدم المغربي السابق مصطفى حجي انه وجه الدعوه للملاكم محمد ربيعي، بطل العالم في وزن 69 كيلوغراما (هواه)، للمشاركه في مباراته التكريميه المقرره يوم السبت المقبل بمدينه اغادير المغربيه.

وكشف حجي في تصريح صحافي، مساء الاحد، انه دعا ربيعي المتوج باللقب العالمي قبل ايام في بطولة العالم للملاكمه التي جرت في العاصمه القطريه الدوحه، ليكون ضمن الفريق الذي سيضم كلا من النجم البرازيلي رونالدينيو والبطل الدولي المغربي في الكيك بوكسينغ بدر هاري.

وبالاضافه الي ربيعي ورونالدينيو وهاري، وجه حجي ايضا الدعوه الي كل من النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس، والفرنسي بيريس، والبرتغالي من اصل برازيلي ديكو.

وسيشهد حفل تكريم حجي اقامه مباراتين، الاولي تجمع بين فريق مكون من قدامي الرجاء والوداد الرياضيين، ضد قدماء فريق حسنيه اغادير فريق المدينه الاول، في حين سيلتقي في المباراه الثانيه فريق نجوم العالم الذي يضم الكوميدي الفرنسي من اصل مغربي، جمال الدبوز، ضد فريق يتكون من منتخب قدامي المغرب (1994 و1998) وهي الفتره التي شارك فيها المغرب في كاسي العالم بكل من الولايات المتحده الاميركيه وفرنسا، وكان حجي حاضرا ضمن التشكيله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا