برعاية

مؤتمر بينتيث - لماذا استبدل بيل والأخطاء التي لن يلمح للمنافسين عنها

مؤتمر بينتيث - لماذا استبدل بيل والأخطاء التي لن يلمح للمنافسين عنها

(افي): قال المدير الفني لريال مدريد الاسباني رفائيل بينتيث اليوم ان الفوز علي ليفانتي اليوم بالجوله الثامنه في الليجا علي ملعب سانتياجو برنابيو بثلاثيه نظيفه يعكس "ماهيه فريقه".

وقال المدرب عقب المباراه "نحن فريق هجومي، اذا ما حللنا كل شيء، كان هناك سبعه لاعبين ناشئين علي الدكه، الثلاثيه تعكس ماهيه فريقنا، نحن فريق هجومي قادر علي التسجيل، هذا بخلاف استمرار نظافه شباكنا بفضل عمل الجميع وتصديات كيلور".

وصرح بينتيث "الفوز بثلاثيه نظيفه شيء ايجابي للغايه بالنسبه لي، هذا المستوي يصعب الحفاظ عليه في ظل عوده اللاعبين من منتخباتهم وفي ظل وجود سبع غيابات، مشاركه لوكاس فاسكيز وخيسي منحتنا المزيد من السرعه والاتزان، هذا بخلاف ان المباراه شهدت المشاركه الاولي لماركوس يورينتي، كل هذه امور ايجابيه، ولكن لا يزال يوجد هامش للتحسن".

وتابع المدير الفني "نحن فريق يسجل كثيرا ويستقبل اهداف قليله، نحن نسير علي الطريق الصحيح، توجد بعض النقاط التي يمكن تحسينها هجوميا ودفاعيا، ولكني لن اعطي تلميحا للمنافسين بخصوصها".

واضاف بينتيث "خيسي اقترب كثيرا مما ننتظره جميعا منه، المستوي المطلوب مرتفع للغايه وعليه ان يعمل مثلما فعل اليوم بالسعي لخلخله دفاعات الخصم بشكل حاد ومستمر".

وبخصوص مركز الالماني توني كروس المتغير الذي يلعب في بعض الاحيان متقدما واخري متاخرا، اشار الي ان الامر تكتيكي وليس بدنيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا