برعاية

الأمير فلوريس يزور نادي الاتفاق

الأمير فلوريس يزور نادي الاتفاق

زار نادي الاتفاق الامير فلوريس فان اورانج من افراد العائلة المالكة الهولنديه يرافقه وفد من رجال الأعمال في هولندا حيث قاموا بجوله علي مقر النادي اطلعوا خلالها علي مرافقه الاداريه وملاعبه بمختلف انواعها كما حضروا جانبًا من تدريبات فريق كره القدم بالنادي.

وكان في استقبال الامير فلوريس ومرافقيه رئيس النادي خالد الدبل وعدد من اعضاء مجلس الإدارة حيث تحدثوا خلال الاجتماع الذي عقد علي جانب الزياره عن فرص التعاون بين الجانبين في ظل الزياره التي يقوم بها للمنطقة الشرقية لابرام اتفاقات علي اكثر من صعيد.

وابدي الامير فلوريس سعادته لزياره نادي الاتفاق مؤكدًا ان تاريخ النادي وانجازاته ومكانته بين الانديه السعوديه كلها محفزه علي توثيق العلاقه معه للتاسيس لتعاون مشترك، مشددًا علي ان الرؤيه الطموحه والوعي الكبير اللذين لمسهما لدي اداره النادي تدفع نحو تعزيز التعاون المنتظر.

من جهته اكد خالد الدبل سعادته بهذه الزياره مؤكدًا بان اداره النادي منفتحه علي كل فرص التعاون والاستثمار بما يعزز من مكانه النادي ويرفع من درجه استفادته.

وقال: “بحثنا مع الامير فلوريس كرجل اعمال والوفد المرافق معه العديد من الجوانب التي يمكن لنا ان نفتح من خلالها قنوات التعاون بيننا ووجدنا ترحيبًا كبيراً منهم وهو امر مشجع”.

من جهه ثانيه يكثف الجهازان الطبي للفريق الكروي عمليه تجهيز لاعب الوسط محمد كنو لخوض مباراه الفريق امام ضمك (السبت) ضمن الجوله السابعه لدوري الدرجه الاولي حيث يعاني من اصابه خفيفه قد لا تكون عائقاً في مشاركته في حال تجاوب مع العلاج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا