برعاية

إنطلاق الجولة الرابعة من دوري جميل بثلاث لقاءات متوازنة

إنطلاق الجولة الرابعة من دوري جميل بثلاث لقاءات متوازنة

تعود عجله دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للدوران من جديد بعد دام قرابه الشهر نظراً لموسم الحج وارتباطات المنتخب السعودي الدوليه.

وستجري مباريات الجوله الرابعه علي مدار 3 ايام بدءا من الجمعه حيث ستتابع الجماهير 6 مباريات، حيث تم تاجيل مباراه الهلال والتعاون لمشاركه الهلال الاسيويه.

وستفتتح 6 فرق مباريات الجوله الجمعه بثلاث مواجهات، حيث يلتقي هجر مع الخليج، ويحل الفتح ضيفاً علي الرائد فيما يستضيف الوحده الفيصلي.

يحتضن ملعب مدينه الامير عبدالله بن جلوي الرياضيه بالاحساء عند الساعه 5:50 مساء المباراه التي يسعي من خلالها الفريقين لتحقيق اول فوز بالدوري.

ولم يتمكن الفريقان من تحقيق اي فوز بالدوري هذا الموسم حيث تعادل هجر في مباراتين وخسر مباراه، فيما خسر الخليج مباراتين وتعادل في مباراه.

سيكون الرائد علي موعد مع اختبار جديد حينما يستضيف الفتح في مباراه لا بديل فيها للرائد عن الفوز بعد خسارته في الجولات الثلاث الماضيه.

ويسعي الرائد لتقديم انطلاقه قويه له بعد فتره التوقف التي عمد فيها مدربه الجديد اليوناني لومينس علي تصحيح اخطاء الفريق واعاده ترتيب اوراقه.

اما الفتح صاحب الـ 4 نقاط فيدخل المباراه بهدف تحقيق انطلاقه جديده له بالدوري – بحسب ما قال مدربه التونسي ناصيف البياوي – حيث انتعش الفريق قبل ايام بقرار لجنه الاستئناف الذي اعاد له نقاط مباراته مع الخليج والتي حسمها الفتح بالفوز 2-0.

وعلي استاد مدينه الملك عبدالعزيز الرياضيه بمكه سيكون الوحده علي موعد مع مواجهه صعبه مع الفيصلي علي امل تحقيق اول فوز له هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا