برعاية

مدربو الدوري الإنجليزي يرحبون بالالماني كلوب

مدربو الدوري الإنجليزي يرحبون بالالماني كلوب

رحب العديد من مدربي فرق الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم اليوم بتولي الالماني يورجن جلوب قياده الجهاز الفني لنادي ليفربول وتمنوا له التوفيق في تجربته الجديده

وابدي مدرب توتنهام ماوريثيو بوتشيتينو “اعجابه بما قدمه كلوب في ناديه السابق بروسيا دورتموند الذي قاده للتويج بالدوري الألماني لكرة القدم مرتين وكأس ألمانيا مثلهما وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي قبل مباراه السبت امام ليفربول: انه مدرب كبير. اذا ركزت في مبارايات درتموند فستري انه كان لديه افكار واضحه، وانه يعرف الطريقه التي كان يريد اللعب بها”.

واضاف مدرب السبرز: عندما تكون مدربا اجنبيا وتصل الي فريق جديد فالاهم هو اقناع لاعبيك بفلسفه لعبك. ولكن عندما تكون قد خضت نهائي دوري الأبطال، تعرف ان لديك البراعه اللازمه للتاقلم والنجاح في دوله اخري.

واعلن ليفربول في الثامن من الشهر الجاري التعاقد مع كلوب (48 عاما) لتولي تدريب الفريق لثلاث مواسم قادمه خلفا للايرلندي الشمالي بريندن رودريجيز.

وسيبدا كلوب مشواره مع ليفربول بمواجهه توتنهام علي ملعب وايت هارت لان في الجوله التاسعه من البريميير ليج.

وقال الاسباني روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون الذي رحب اليوم ايضا بكلوب: كلنا نعرف ما فعله في المانيا. اعرف انه من نوعيه المدربين المحفزين في البوندسليجا، وانا علي ثقه بانه سيفعل الشيء نفسه في البريميير .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا