برعاية

صحافة الأرجنتين : منتخبنا خرج ولم يعد

صحافة الأرجنتين : منتخبنا خرج ولم يعد

بوينس ايرس 14 تشرين اول/اكتوبر (د ب ا)- واصلت الصحافه الارجنتينيه انتقاداتها للمنتخب الأرجنتيني لكره القدم رغم تحسن مستواه نسبيا في المباراه التي انتهت بالتعادل السلبي مع مضيفه منتخب باراجواي مساء امس الثلاثاء (صباح اليوم الاربعاء بتوقيت جرينتش) في الجوله الثانيه من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهله لنهائيات كأس العالم 2018 .

واشارت الصحف الارجنتينيه اليوم الاربعاء الي ان اداء المنتخب الارجنتيني ما زال غير مقنع. وذكرت صحيفه “كلارين” في عنوانها “المنتخب لم يظهر بعد”.

ورغم هذا ، اكدت الصحيفه ان مستوي الفريق تحسن عن العرض المثير للقلق والازعاج الذي قدمه في المباراه الاولي بالتصفيات والتي خسرها صفر / 2 امام ضيفه الاكوادوري يوم الخميس الماضي.

واشارت الصحيفه “التعادل مع باراجواي في اسونسيون ليس نتيجه سيئه. ولكن الفريق لم يهز الشباك بعد كما لم يصل لمستواه الجيد”.

وذكرت صحيفه “لا ناسيون” ان المنتخب الارجنتيني “كان اكثر هيبيه مما كان عليه في لقاء الاكوادور”.

ورغم هذا ، اوضحت الصحيفه “نقطه واحده من مباراتين وغياب الاهداف عن الفريق تماما في 180 دقيقه يمثل حصيله هزيله. بدون ميسي واجويرو وهيجوين ومع التركيز علي دي ماريا ، بدا المنتخب الارجنتيني بلا ذخيره”.

واشارت الصحيفه الي انه لا يجب الاعتماد علي تيفيز بمفرده او القاء اللوم عليه وحده رغم الفرصه التي اهدرها عندما اطاح بالكره عاليا.

وخصصت صحيفه “اوليه” الرياضيه صفحتها الاولي لتيفيز الذي اصيب في انفه خلال المباراه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا