برعاية

جائزة الولايات المتحدة الكبرى: روزبرغ أول المنطلقين

جائزة الولايات المتحدة الكبرى: روزبرغ أول المنطلقين

ينطلق الالماني نيكو روزبرغ من فريق مرسيدس مساء الاحد (25 تشرين الاول/ اكتوبر 2015) من المركز الاول لسباق جائزه الولايات المتحده الكبري، المرحله السادسه عشره من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، علي حلبه اوستن.

وتقدم روزبرغ علي زميله في الفريق بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون، حارماً الاخير وللسباق الثالث علي التوالي من التواجد علي الخط الاول للمره الخمسين في مسيرته، فيما جاء الروسي دانييل كفيات (ريد بول-رينو) ثالثاً.

فورمولا1: هاميلتون يفوز بسباق روسيا ومرسيدس بلقب الفرق

هاميلتون يفوز بسباق جائزه اليابان الكبري للسيارات

روزبرغ اول المنطلقين في سباق جائزه اليابان الكبري

وهذه المره الثالثه علي التوالي التي ينطلق فيها روزبرغ من الخط الاول والرابعه هذا الموسم بعد سباقي اسبانيا واليابان وروسيا، والعشرون في مسيرته وهو يامل في ان يقطع خط النهايه وهو في الصداره ايضاً من اجل تقليص الفارق الذي يفصله عن زميله هاميلتون في الترتيب العام وتاجيل حسم الاخير للقب.

وجاء الالماني سيباستيان فيتل من فريق فيراري خامساً بيد انه سينطلق من المركز الخامس عشر بسبب عقوبه ارجاعه عشره مراكز علي خط الانطلاق لتغيير محرك سيارته. وكانت التجارب الرسميه مقرره امس السبت بيد انها تاجلت الي اليوم الاحد بسبب سوء الاحوال الجويه. وتاجلت التجارب خمس مرات لمده نصف ساعه قبل فقدان المنظمين الامل باجرائها السبت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا