برعاية

أفضل 10 محترفين بالدوري الإماراتي

أفضل 10 محترفين بالدوري الإماراتي

يشهد الموسم الحالي لبطوله دوري الخليج العربي الاماراتي لكره القدم، تالق واضح للاعبين المحترفين ضمن صفوف انديتهم، فقد عكفت الانديه الاماراتيه علي حسم صفقات ناجحه في الميركاتو الصيفي ما جعل التنافس علي اشده في صراع الهدافين وافضل اللاعبين.

ويرصد "سبورت360" ابرز اللاعبين المحترفين الذين اظهروا تالقا لافتا ضمن منافسات الدوري هذا الموسم بما ينبئ بمزيد من التالق مع موسم طويل للكره الاماراتيه.

يستحق رودريجو ليما ان يكون من افضل المحترفين ان لم يكن الافضل، فعلي الرغم من انه لم يات الي فريقه الاهلي بمقابل مادي زهيد الا انه اثبت احقيته بالحصول علي مقابل كبير، بتالقه الواضح مع الفريق سواء في الدوري او الكاس او دوري الأبطال.

ليما يعد ابرز لاعبي الاهلي الي جانب احمد خليل ليشكل كلاهما ثنائي متفاهم للغايه، وحتي اذا غاب ليما عن قائمه المسجلين في اي مباراه فان تالقه يظهر بشكل واضح في صناعه الالعاب وخلق المساحات وارهاق المدافعين

يمثل اضافه كبيره لصفوف العين بطل الدوري الإماراتي، حيث جاء النيجيري ليعزز الخطوط الاماميه للزعيم، وسجل حتي الان 3 اهداف من بينها اهدافا مؤثره في نتائج المباريات.

ويواجه ايمينيكي تحدٍ كبير في العين كونه يحل بديلا للغاني اسمواه جيان مهاجم الفريق السابق المنتقل للدوري الصيني، لان الجماهير ارتبطت كثيرا بجيان الهداف التاريخي للعين.

وتضع جماهير البنفسجي امالا عريضه علي ايمينيكي من اجل مواصله هز شباك المنافسين هذا الموسم.

الارجنتيني صاحب الـ 30 عاماً دائم التالق والابداع مع الوحده، فهو بمفرده يستطيع حسم العديد من المواجهات من خلال قدراته التهديفيه العاليه، فضلا عن اجادته الكثير من المهارات الخاصه التي تميزه عن غيره مثل الضربات الثابته والجزائيه.

تيجالي يتصدر قائمه  الهدافين بالدوري هذا الموسم برصيد 6 اهداف.

مهاجم فريق الشباب صاحب الـ 25 عاما، برازيلي الاصل ومولدوفي الجنسيه، هو بحق نموذج للاعب البرازيلي الذي يتطلع اليه اي فريق في الهجوم.

لوفانور مهاري بدرجه كبيره تمكنه من مراوغه افضل المدافعين فضلا عن الحاسه التهديفيه العاليه.

ويمكن للوفانور ان يواصل التالق خاصه ان الجوارح يقدمون كره هجوميه تدفع المهاجمين للتالق.

مهاجم الظفره  يقدم اداءً مميزاً للغايه فهو نموذج للمهاجم الهداف، وسجل هذا الموسم 3 اهداف، لكن تالقه كان من الموسم الماضي ايضا، وكان السنغالي قد رفض عروضاً للرحيل عن الظفره ليتمسك بالبقاء مع فريقه ويواصل التالق.

المهاجم الارجنتيني صاحب الـ 31 عاماً، يقدم اداء مميز مع بني ياس ويقود فريقه لتحقيق الانتصارات من خلال اهدافه المؤثره.

ويعد لاريفي لاعب سيلتافيجو السابق من ابرز المحترفين نظراً لخبراته وقدراته التهديفيه العاليه.

البرازيلي تياجو نيفيز لاعب الهلال السعودي السابق المنتقل الي الجزيرة الإماراتي يتميز بدوره الفاعل في وسط الملعب الهجومي، فقد لا يسجل الاهداف لكن وجوده مؤثر للغايه في خط وسط "فخر ابوظبي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا