برعاية

رسمياً : طيران الإتحاد يرعى الإتحاد لثلاث سنوات .. و لقاء ودي مع متصدر الدوري الإنجليزي .‎

رسمياً : طيران الإتحاد يرعى الإتحاد لثلاث سنوات .. و لقاء ودي مع متصدر الدوري الإنجليزي .‎

احمد الحامد .. جده ..

احتضنت قاعه المؤتمرات بنادي الاتحاد اليوم عندي الساعه السابعه والنصف تقريباً مراسم توقيع عقد الشراكه بين شركه ( طيران الاتحاد الاماراتيه ) مع نادي الاتحاد ليُعتبر بذلك الطيران الرسمي لنادي الاتحاد .

و كان قد مثّل طيران الاتحاد كلاً من الاستاذ حارب المهيري ( نائب رئيس الشؤون الخارجيه ) و السيد بيتر ( رئيس الشؤون التجاريه ) .

في بدايه المؤتمر رّحب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الاستاذ ابراهيم البلوي بوفد طيران الاتحاد في عميد الانديه السعوديه مؤكداً ان عقد الشراكه ” فاتحه خير ” علي نادي الاتحاد .

تلي ذلك حديث السيد بيتر الذي قال : سعيد بتواجدي في مدينه جده و سعيد ايضاً بالتواجد الاعلامي و نحن في طيران الاتحاد سعيدون برعايه واحد من اعرق الانديه في منطقه الشرق الاوسط ، نادي الاتحاد لا يقل عراقه عن الانديه التي نرعاها مثل ( مانشيستر سيتي و نيويورك سيتي و انديه الـ NBA ) .

تحولت بعدها الكلمه للاستاذ حارب المهيري قائلاً : فخورون جداً بهذه الشراكه مع النادي صاحب اكثر شعبيه في المملكه ، توقيعنا مع نادي الاتحاد كان من اجل زياده الشعبيه في الشرق الاوسط و نحن واثقون من ذلك بكل تاكيد و هذه الشراكه تعكس الترابط بين المملكه و الامارات و نشكر الاستاذ ابراهيم البلوي علي الاستضافه و لن نكون اتحاد واحد بل اتحادين .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا