برعاية

ماسكيرانو ...بينيتيز إنتشلني من نفق مظلم وآمن بقدراتي

ماسكيرانو ...بينيتيز إنتشلني من نفق مظلم وآمن بقدراتي

حرص اللاعب خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة الأسباني علي تقديم الكثير من الثناء علي رافائيل بينيتيز المدير الفني للغريم الازلي للفريق الكاتالوني ، نادي ريال مدريد الاسباني مشيراً الي انه لديه تاثير كبير في انقاذ مسيرته الكرويه.

و كان قد عمل اللاعب الدولي الارجنتيني مع المدرب الاسباني المتميز في نادي ليفربول الإنجليزي و الذي تمكن الاخير من التتويج معه ببطوله دوري أبطال أوروبا عام 2005 علي حساب نادي اي سي ميلان الايطالي بركلات الجزاء الترجيحيه في مباراه ملحميه انتهت بثلاثه اهداف لكل فريق.

يورو بيبرز : كلوب في ليفربول وراموس غاضب من بينيتيز

فيما كان قد تعاقد بينيتيز مع ماسكيرانو من نادي وست هام يونايتد في عام 2007 عندما كان يشارك في القليل من المباريات مع الفريق اللندني ليصبح احد نجوم نادي الميرسيسايد و ينتقل الي نادي برشلونه في فتره الانتقالات الصيفيه لعام 2010.

و افتتح ماسكيرانو تصريحاته عن بينيتيز لمجله ( بانينكا ) قائلاً " بينيتيز ارادني ، وثق بقدراتي في ادني مرحله خلال مسيرتي و طلب مني اللعب لاحد اكبر انديه العالم ، ليفربول ".

ثم اكمل اللاعب كلماته قائلاً " منذ ذلك الحين ، اصبح شخصاً مهماً جداً بالنسبه لي ، ليس فقط علي اساس يوم بعد يوم ، و لكن ايضاً طوال حياتي و اتمني ان ارد له هذا بجهودي ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا