برعاية

ريان برتراند: لوك شو لم يحتكر مركزه!

ريان برتراند: لوك شو لم يحتكر مركزه!

فرصه التواجد في يورو 2016 صعبه بالنسبه لهذا النوع من اللاعبين...

اعرب ظهير ساوثامبتون «ريان برتراند» عن حزنه العميق لابتعاد ظهير مانشستر يونايتد «لوك شو» عن الملاعب لاكثر من خمسه اشهر بسبب تلك الاصابه القاسيه التي تعرض لها امام ايندهوفن في افتتاح دور مجموعات ابطال اوروبا وستبعده عن الملاعب حتي شهر مايو المقبل.

واشار لاعب تشيلسي الاسبق الي انه لم ينتظر في يوم ما اصابه لوك شو او لايتون بينز لاثبات نفسه في مركز الظهير الايسر الاساسي لانجلترا، فلا يوجد حسب رايه اي لاعب استطاع احتكار هذا المركز منذ اعتزال أشلي كول قبل مونديال 2014.

وقال برتراند «لم اتحدث مع لوك شو شخصيًا، لكنه لامر ماساوي ما حدث خاصهً لزميل في منتخب بلدك وزميل في نفس المركز، ليس من الجيل رؤيه تلك الاصابه الصعبه، هذه هي كره القدم، انها لعبه سريعه وقد يحدث فيها هذه الامور، لكن لوك شو رجل قوي واثق في عودته كما كان».

واوضح «كنت جالسًا في المنزل واشاهد تلك المباراه عندما حدث ذلك، لقد حصل بعدها علي دعم كبير من الجميع، اتمني له الشفاء العاجل واستعاده قوته المعهوده».

وعن استفادته من اصابتي لوك شو وظهير ايفرتون لايتون بينز «لا اعتقد ان مركز الظهير الايسر كان حكرًا علي اي شخص سواء قبل او بعد اصابه لوك شو، هناك عدد كبير من اللاعبين القادرين علي تاديه هذا الدور، انا وشو وليتون بينز وكيران جيبس وداني روز وارون كريسويل، توجد منافسه قويه بين الجميع علي هذا المركز، واذا حافظت علي مستواك ستزداد فرصك للعب ونحن نعمل علي ذلك».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا