برعاية

21 لاعبا فقط لتحضير السنغال بعد رحيل غلام، "زيما" والعرفي

21 لاعبا فقط لتحضير السنغال بعد رحيل غلام، "زيما" والعرفي

سيشرع المنتخب الوطني مساء اليوم بدايه من الساعه 16:30 في التحضير لمباراتهم المنتظره امام السنغال والتي هي مقرره يوم الثلاثاء بدايه من الساعه الثامنه ونصف ليلا في ملعب 5 جويلية، وينتظر ان يجد الناخب غوركوف

مشكلا في تحضير المباراه يتمثل في قله اللاعبين الذين يضمهم تعداده بعد ان سمح امس لـ فوزي غلام بمغادره التربص وايضا ثنائي إتحاد العاصمة المشارك في التربص ونقصد زماموش - وهذا حسب الاتفاق الموجود بينه وبين "الفاف"

غلام غير معني بخوض مباراه السنغال وسمح له بالمغادره

وكان غلام بعد طرده في مباراه السنغال قد طلب من غوركوف في مركز سيدي موسى سهره الجمعه مغادره التربص بعد ان اصبح ليس لديه ما يفعله بعد طرده امام غينيا خاصه وان القوانين واضحه وتمنعه من خوض مباراه السنغال لان المباراتين الوديتين تدخلان ضمن تواريخ "فيفا" ويحتسب فيهما اي طرد مثلما تحتسب نتيجتهما ويكون لهما انعكاس علي تصنيف المنتخبات الشهري الذي تصدره "الفيفا". غوركوف سمح لـ غلام بالمغادره صبيحه امس حيث تنقل اللاعب الي سانت ايتيان لقضاء ايام راحه مع عائلته قبل العوده الي نابولي بعد يومين لمباشره التدريبات مع ناديه.

غوركوف حرم اتحاد العاصمه من لاعبيه 6 ايام دون فائده

والي جانب غلام غادر ليله الجمعه ثلاثي اتحاد العاصمه زماموش - العرفي تربص "الخضر" وعاد الي ناديه لاجل تحضير مباراه غد الاثنين التي ستجمعه امام مولوديه بجايه لحساب الجوله السادسه من الدوري المحترف الاول. ويبقي الاكيد ان غياب الثلاثي عن ناديه في 6 ايام الفارطه كان لا فائده منه بعد ان قرر غوركوف عدم منح اي من اللاعبين فرصته امام غينيا خاصه بالنسبه للحارس زماموش ويضاف الي هذا اصابه خوالد مع "الخضر" التي ستغيبه 3 اسابيع عن الميادين ما يعني ضمنيا ان الناخب الوطني اعاق كثيرا تشكيله "سوسطاره" في تحضيراتها لمباراه بجايه ولنهائي "الشامبيونز ليغ" الافريقي امام تي.بي. مازيمبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا