برعاية

بالفيديو..منتخب الجزائر فاز بكأس العالم..فهتف اللاعبون لشهداء فلسطين

بالفيديو..منتخب الجزائر فاز بكأس العالم..فهتف اللاعبون لشهداء فلسطين

سجل لاعبو المنتخب الجزائري العسكري لكره القدم لفته رائعه، حينما هتفوا لشهداء فلسطين الذين وافتهم المنيه، عقب احداث الانتفاضه الدائره في الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث اصر لاعبو الجزائر علي الهتاف لارواح الشهداء في غرفه تغيير الملابس، علي هامش احتفالاتهم باللقب.

وبعد الفوز في المباراه بهدفين نظيفين والتتويج بكاس العالم، اثر تفوقهم علي المنتخب العماني في المباراه النهائيه للمسابقه التي جرت في كوريا الجنوبيه؛ حرص لاعبو الخضر علي التضامن الكامل مع القضية الفلسطينية، بعدما اطلق اللاعبون هتافات مؤيده للشهداء الذين سقطوا خلال المواجهات المباشره مع الاحتلال الإسرائيلي في الاراضي المحتله.

وحظيت اللفته الرائعه التي قدمها لاعبو المنتخب العسكري الجزائري بموجه اعجاب كبيره علي صعيد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه، وهي ليست المره الاولي التي يقوم فيها ابناء الجزائر بمختلف منابتهم بالتضامن مع فلسطين في مختلف المحافل الدوليه والقاريه.

وتمكن منتخب الجزائر العسكري من التتويج باللقب الثاني لـ"الخضر" في مشوارهم، بعد الاول الذي توّجوا به في مدينه ريو دي جانيرو البرازيليه موسم 2011 علي حساب المنتخب المصري انذاك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا