برعاية

كرة اليد بالنادي الإفريقي:رضا فراد للبطولة الافريقية وثلاثي النور ينضم بصفة رسمية

كرة اليد بالنادي الإفريقي:رضا فراد للبطولة الافريقية وثلاثي النور ينضم بصفة رسمية

سيكون محمد رضا فراد الظهير الايسر لمكارم المهديه اول تعزيزات النادي الأفريقي في البطوله الافريقيه التي ستقام بمدينه الناظور المغربيه من 20 الي 31 اكتوبر الجاري.

واكد رئيس فرع الافريقي سفيان بن صالح انه اتفق رسميا مع رئيس المكارم محمد صالح فراد علي الانتفاع بخدمات محمد رضا فراد مقابل السماح للمكارم بانتداب اي لاعب من الافريقي خلال البطوله العربيه التي سينظمها النجم الساحلي في ديسمبر المقبل.

وفي نفس السياق اكد بن صالح انه تحادث مع مدرب الترجي السابق ومدرب الأهلي السعودي حاليا نجيب بن ثاير من اجل انتداب الظهير الايمن المتميز نضال العمري الذي ينشط مع الاهلي السعودي هذا الموسم مقابل السماح لنجيب بن ثاير بانتداب اي لاعب من الافريقي خلال البطوله العربيه القادمه بمدينه سوسه.

وقد سعي سفيان بن صالح لاقناع نادي الشارقه الاماراتي للحصول علي خدمات الدولي التونسي الذي ينشط في صفوفه سليم الهدوي لكن اداره الفريق عارضت ذلك بسبب التزامات الفريق في الدوري الاماراتي والتي تتزامن مع البطوله الافريقيه .

صلاح الحبيب ثابت في مكانه

خلافا لما تم ترويجه في الايام الفارطه حول اقاله المدير الفني صلاح الحبيب فقد اكد لنا المعني بالامر انه يواصل عمله مع شبان الافريقي في نفس الخطه ولم تتم اقالته كما قيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا