برعاية

أخبار كرة اليد:ودّ ثان للمنتخب مع السعودية واصابة في الأربطة المتقاطعة للبقلوطي

أخبار كرة اليد:ودّ ثان للمنتخب مع السعودية واصابة في الأربطة المتقاطعة للبقلوطي

يواجه المنتخب التونسي اكابر لكره اليد مباراة ودية ثانيه مع نظيره السعودي في قاعه العوينات بحمام سوسة ويختتم بها التربص الذي انطلق يوم الاثنين الفارط.

وكان زملاء مروان مقايز قد فازوا بالمقابله الوديه الاولي بنتيجه (27/23).

وقد سجل اهداف المقابله الاولي كل من :اسامه البوغانمي(6) ومحمد علي بحر(4) والجيلاني معرف(3) وعصام رزيق(3) وسيف حميده(2)ومروان شورف(2) ومهدي البري(2) وجهاد جاب الله(1) وخالد الحاج يوسف(1) وعبد الحق بن صالح(1) وامين بالنور (1) نضال العمري(1).

نظرا لالتزامات المنتخب التونسي في تربص سوسه،فقد تم برمجه الجوله الثالثه للقسم الوطني«ا» ليوم الاحد 11 اكتوبر عوضا عن يوم السبت.

علمت«الشروق» ان كلفه تنظيم الجلسه العامه لجامعه كره اليد في المنستير قد تصل الي 15 الف دينار دفعت من ميزانيه رابطه الوسط والوسط الشرقي وقد اجتهدت الرابطه في حث كل المسؤولين علي الحضور من خلال توفير حافلات لكل الرابطات الجهويه وطبعا تتضمن التكاليف الاقامه بالنزل والنقل والمطبوعات.

تلقي الظهير الايسر لنسر طلبه محمد البقلوطي ضربه موجعه في لقاء الحمامات يوم السبت الفارط في قاعه طبلبه، فاللاعب لم يكن يتصور ان انزلاقا بسيطا علي ارضيه القاعه سيتسبب له في اصابه في الاربطه المتقاطعه لنفس الساق التي اجري عليها عمليه جراحيه الموسم الماضي وهو سيجري الفحوصات اللازمه في انتظار اجراء عمليه جراحيه ثانيه وهذا يعني ان موسم البقلوطي انتهي بعد الجوله الثانيه وبصراحه هذا اللاعب يمتلك امكانيات كبيره ولكن حظه سيء جدا. ونتمني له الشفاء والعوده للميادين قريبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا