برعاية

تسرب الديزل يقلص جولة التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة روسيا الكبرى

تسرب الديزل يقلص جولة التجارب الحرة الأولى لسباق جائزة روسيا الكبرى

اضطر القائمون علي سباق جائزه روسيا الكبري الحلقه 15 من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات الي تقليص جوله التجارب الحره الاولي اليوم الجمعه بسبب تسرب كميه من وقود الديزل من سياره تنظيف ...

ليصبح الالماني نيكو هالكنبرغ سائق فورس انديا صاحب اسرع زمن في هذه الجوله، واحتل هالكنبرج الذي يستخدم فريقه محركات مرسيدس صداره احدي جولات التجارب للمره الاولي في الموسم الحالي بعدما سجل دقيقه واحده و44.355 ثانيه متفوقا بفارق 0.052 ثانيه علي صاحب المركز الثاني مواطنه نيكو روزبرج سائق مرسيدس وصاحب المركز الثاني في الترتيب العام هذا الموسم، واحتل البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس وبطل العالم ومتصدر الترتيب العام في الموسم الحالي المركز السابع بزمن بلغ دقيقه واحده 45.691 ثانيه.

ولا يمثل زمن هاميلتون اهميه كبيره قبل السباق الذي من الممكن لفريقه ان يحسم فيه الفوز بلقب الصانعين للمره الثانيه علي التوالي.

وكان من الممكن ان يسجل هاميلتون زمنا افضل في هذه الجوله لولا تعثره قليلا قبيل نهايه الجوله.

وينفرد هاميلتون بصداره قائمه السائقين متفوقا بفارق 48 نقطه علي ملاحقه المباشر زميله روزبرج قبل خمسه سباقات من نهايه الموسم وكان صاحب ثاني اسرع زمن في هذه الجوله من التجارب حتي قبل دقيقتين من نهايتها قبل ان تنزلق سيارته قليلا.

وخفضت جوله التجارب التي كان مقررا ان تستمر 90 دقيقه الي ساعه واحده فقط بينما قام العمال بتنظيف مضمار الحلبه بعد تسرب الديزل من شاحنه كان من المفترض ان تقوم بالتنظيف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا