برعاية

بيرلسكوني أمل شالكه في توفير راتب بواتينغ الموقوف

بيرلسكوني أمل شالكه في توفير راتب بواتينغ الموقوف

حتي الان يدفع نادي شالكه شهريا حوالي 417 الف يورو للاعبه الغاني الالماني الموقوف كيفين برينس بواتينغ دون ان يستفيد النادي الالماني باي شيء من اللاعب. وكان شالكه قد اوقف بواتينغ عن اللعب منذ 11 مايو/ ايار الماضي 2015 بعد مباراه خسرها امام كولونيا في الدوري الألماني (بوندسليغا)، واعلن انه لن يرتدي قميص شالكه مره اخري. وقالت وسائل اعلام ان السبب هو اشتباك بواتينغ بين شوطي تلك المباراه مع زميله رالف فيرمان حارس مرمي شالكه.

كيفين برينس بواتينغ نجم كروي طغي شغبه علي موهبته

سبورتينغ لشبونه يتفاوض لضم بواتينغ من شالكه

بعد موسم متذبذب شالكه يتطلع الي اصلاحات وانطلاقه جديده

غانا تستبعد ابرز نجومها "لاسباب تاديبيه"

وسعي شالكه طوال الصيف للتخلص من بواتينغ (28 عاما) سواء عن طريق بيعه او اعارته في فتره الانتقالات الصيفيه فاللاعب يرتبط معه بعقد حتي نهايه يونيو/ حزيران 2016، ما يعني انه سيبقي يتقاضي راتبا لاكثر من عام دون اي مردود. لكن شالكه فشل في تسويق لاعبه، اولا مع سبورتنغ لشبونه البرتغالي ثم مع الاتحاد السعودي واخيرا مع سيون السويسري، الذي كان يريد استعاره اللاعب لمده سته شهور فقط وبمقابل زهيد بسبب شكوك في حالته البدنيه، وهو ما رفضه شالكه الذي يدفع سنويا لبواتينغ خمسه ملايين يورو كراتب اساسي.

وافاد موقع صحيفه "بيلد" الالمانيه واسعه الانتشار نقلا عن "غازيتا ديللو سبورت" الايطاليه ان بواتينغ اصبح الان فجاه يمتلك فرصه في الانتقال الي ناديه القديم ايه سي ميلان خلال فتره الانتقالات الشتويه. وقالت بيلد ان بواتينغ يتدرب منذ بدايه اكتوبر/ تشرين اول الجاري 2015 مع ميلان ويبدو انه ترك انطباعا قويا في اول اختبار له ضد فريق مونزا الذي يلعب في الدرجه الثالثه في ايطاليا، حيث فاز فريقه بثلاثه اهداف دون رد.

هل يتدخل بيرلسكوني للتعاقد مع بواتينغ؟

ويبدو ان بواتينغ اعاد للاذهان ايام تالقه في ايطاليا عندما كان يلعب في السابق لِـ ايه سي ميلان. وقالت الصحيفه الالمانيه ان بواتينغ لديه صلات قويه مع رئيس النادي الايطالي الحالي ورئيس وزراء ايطاليا السابق سلفيو بيرلسكوني، وبامكان كلمه من بيرسلكوني ان تبدد مخاوف المدرب الصربي سينيشا ميهايلوفيتش، مدرب ميلان، وكذلك مخاوف نائب بيرسلكوني ادريانو غالياني تجاه بواتينغ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا